القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون و الأندرويد، مهم ومطلوب!

تنزيل تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون و الأندرويد، مهم ومطلوب!

تحميل تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون و الأندرويد، مهم ومطلوب!
تطبيق تسجيل المكالمات
تطبيق CallRec Pro هو واحد من التطبيقات التي غالباً يطلبها المستخدمون، وهو تطبيق مخصص بتسجيل المكالمات على تليفونات الآيفون و الأندرويد، ونحن نرشحه هنا لكم للتجربة.

تطبيق CallRec Pro تَستطيع تحميله واستخدامه بدون مقابلً لفترة محدودة وإذا كان يلبي احتياجاتك ويعمل بجدارة على تليفونك ومتوافق مع شبكة التواصل التي تستخدمها تَستطيع شراء النسخة التامة ذات التسجيل الشهري.
تحميل تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون و الأندرويد، مهم ومطلوب!
تحميل تطبيق تسجيل المكالمات
بإمكان تطبيق CallRec Pro إلحاق المكالمات الصادرة والواردة من دون قيود. وللقيام بالتسجيل، قم بالكبس على زر Home خلال المكالمة ثم قم بفتح تنفيذ CallRec Pro واضغط على زر الاشتراك سوف تظهر لك برقية بعدها قم بالكبس على Merge calls لتبدأ عملية الاشتراك.

المكالمة المدونة سيتم تخزينها على سيرفر خاص بالتطبيق ويمكنك الإنصات إليها من داخل التطبيق أو تَستطيع الاستحواذ على وصلة لإرسالها إلى بريدك الشخصي أو أي بريد إلكتروني للاستماع إليها أو تنزيلها.

تطبيق CallRec Pro يوفر لك احتمالية الإنصات للمكالمة المدونة وتطوير الاسم المخصص بها أو حذفها في الوقت الذي ترغب في. عليك العلم أن تطبيق CallRec Pro يتطلب حتّى تدعم شبكة التواصل المخصصة بك خاصية المكالمات الجماعية أو المكالمة ثلاثية الأطراف حتى يعمل التطبيق ويقوم بالتسجيل، كما سوف يتم احتساب مقدار مكالمة إضافية من مؤسسة التواصل المخصصة بك خلال الاشتراك، على أي حال عليك تجربة التطبيق بنفسك!

يمكن لك تحميل تطبيق CallRec Pro على أجهزة الآيفون و الأندرويد. نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث.
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بلغ عن اي رابط لا يعمل : شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم