القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

برنامج Free Oud Tutor كيفية اللعب على آلة العود الخاصة بك | تحميل مجانا

برنامج Free Oud Tutor كيفية اللعب على آلة العود الخاصة بك | تحميل مجانا 

برنامج Free Oud Tutor كيفية اللعب على آلة العود الخاصة بك | تحميل مجانا
الإصدار الأخير
برنامج Free Oud Tutor المجاني هو أداة سهلة الاستخدام تساعدك على تعلم كيفية اللعب على آلة العود الخاصة بك ، وهي آلة موسيقية نادرة وجذابة تستخدم بشثكل متكرر في بلدان الشرق الأوسط. يبدو مشابهاً للغيتار ، إلا أنه يحتوي على عنق أقصر وهو متعرج قليلاً. سيكون لديك الوصول إلى عشرات الألحان عينة للممارسة على بينما اتباع صحائف الموسيقى المقدمة.

ستكون قادرًا على ضبط إعدادات البرنامج وفقًا لاحتياجاتك عن طريق تغيير اتجاه العود (يسار / يمين - عرض اللاعب / المرآة) ، مع اختيار أسماء المذكرات الأخرى (الإنجليزية -> C ، D ، E ، F ، G ، A ، B ؛ الفرنسية -> D ، R ، M ... لـ Do أو Re أو Mi ...) أو إعداد كيفية عرض الملاحظات على العود عند اختيار مقام أو عدم تحديده. مقام هو نوع من الأغاني العربية يعتمد على الارتجال والتكوين الذي يصف الثقافة العربية على أفضل وجه. يبنى كل مقام على مقياس موسيقي مكون من سبع نوتات تكرر عند اوكتاف.

يأتي البرنامج مع مشغل صوت مدمج يسمح لك بتشغيل أغنيات العينة وتعلم كيفية إدارة أداة هذه الأداة. يمكنك إما استخدام لوحة المفاتيح بالضغط على المفاتيح المشار إليها الموجودة على الورقة أو يمكنك استخدام الماوس بالنقر على الملاحظات الصحيحة.
ستتمكن أيضًا من تغيير وضع الضبط أو عدد الأوكتافات أو سرعة التشغيل أو التشابه بين مفاتيح لوحة المفاتيح والملاحظات الموسيقية.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لتعلم كيفية اللعب على العود الخاص بك ، فيجب أن تجرب بالتأكيد تحميل البرنامج : Free Oud Tutor
reaction:

تعليقات