القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق تعلم النوتات الموسيقية ونطقها | Musical notes

تحميل تطبيق تعلم النوتات الموسيقية ونطقها | Musical notes

تحميل تطبيق تعلم النوتات الموسيقية ونطقها | Musical notes
تعلم النوتات الموسيقية ونطقها
مع هذا التطبيق سيكون لديك دورة كاملة من خلال مقاطع الفيديو التعليمية التي ستتعلم بها النوتات الموسيقية وتدريبات صوتية جيدة حتى تتمكن من قراءة الدرجات ، وتعلم الغناء والتعبير بشكل جيد ، دون مضاعفات.

إن وجود أذن موسيقية جيدة سيساعدك في ما تحاول تحقيقه في الموسيقى ، سواء كان ذلك كيفية تعلم الغناء ، أو كيفية تعلم العزف على الجيتار ، أو كيفية قراءة موسيقى البيانو ، أو كيفية فهم نظرية الموسيقى التي يتم تدريسها في مدرسة الموسيقى الخاصة بك. ووجود الأذن الموسيقية الجيدة أمر يتحقق من خلال التدريب السمعي. هذا القسم حول كيفية تعلم النوتات الموسيقية هو ذلك.

هذا التطبيق سوف تساعدك على قراءة عشرات الغيتار ، والموسيقى ورقة البيانو ، والموسيقى ورقة وجميع الآلات الموسيقية التي تستخدم Claves دي سول و فا وذلك بفضل أشرطة الفيديو التعليمية الخاصة بهم.

من السهل تعلم العزف على الغيتار والبيانو وجميع الآلات الموسيقية إذا كنت تعرف كيفية قراءة الدرجات ، والخطوة الأولى هي قراءة النوتات الموسيقية.

إذا كنت تحضر مدرسة موسيقية أو تأخذ دروسًا في الغناء أو دروسًا في الجيتار أو دروس العزف على البيانو أو دروسًا في العزف على جهاز أو لوحة المفاتيح بشكل فردي ، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا في فهم أكثر الأمور أهمية في ما يتعلق بكيفية الكتابة تتم قراءة الموسيقى.

الموسيقى رائعة وتعزف على أي آلة موسيقية ، سواء كانت عزف على البيانو أو الجيتار أو الطبول أو الغناء.

وهو التطبيق الذي يقترب من القراءة الموسيقية والتدريب السمعي بطريقة سهلة وممتعة.

في الوضع الأساسي ، تتعلم التعرف على الملاحظات وتسريع التعرف عليها من خلال رؤية موقفها من الموظفين ، والاستماع إلى صوتهم والنقر على أسمائهم.

عناصر السمع لا تتدخل في البصرية. أنت لا تستمع إلى أصوات الملاحظات. كل شيء يركز على جانب من الاعتراف بكل ملاحظة ، لموقفها في الموظفين.

في التطبيق السمعي ، فإن التطبيق يقودك بشكل طبيعي ، للتعرف على الملاحظات أيضًا لصوتها. عندما تحدث العناصر المرئية بشكل أسرع وأسرع ، تبدأ الأذن في معرفة ما تدور حوله الملاحظة ، مما يؤدي تدريجياً إلى القدرة على التعرف على الملاحظات ليس فقط بصريًا ، بل أيضًا أيضًا.

هذا التطبيق يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو التي يحتوي عليها ، بالإضافة إلى التطبيق الكامل بحيث يمكن للآخرين أيضًا الاستمتاع بهذا التطبيق لتعلم النوتات الموسيقية مجانًا تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، سيضع هذا التطبيق علامة على مقاطع الفيديو التي سبق لك مشاهدتها ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الجديدة المضمنة في التطبيق.

شكرا لتحميل هذا التطبيق المجاني لكيفية الكمال التدريب على الصوت وتعلم النوتات الموسيقية بشكل جيد ، ونأمل أن تستمتع به!

تحميل تطبيق | Musical notes

reaction:

تعليقات