القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق اورج شرقي منافس تطبيق الاورج 2020 به أفضل الألات الموسيقية

تطبيق اورج شرقي منافس تطبيق الاورج 2020

تطبيق لتعلم وعزف البيانو والادوات الموسيقية لاجهزة الموبايل، فاهلا بك هنا حيث تطبيق اورج شرقي هو ما تبحث عنه, تطبيق اورغ شرقي يوفر لك وسائل مساعدة ونغمات وايقاعات ومقامات ويساعدك على صناعة الألحان بطريقة سهلة ورائعة
تطبيق اورج شرقي
اذا كنت تبحث عن تطبيق لتعلم وعزف البيانو والادوات الموسيقية لاجهزة الموبايل، فاهلا بك هنا حيث تطبيق اورج شرقي هو ما تبحث عنه, تطبيق اورغ شرقي يوفر لك وسائل مساعدة ونغمات وايقاعات ومقامات ويساعدك على صناعة الألحان بطريقة سهلة ورائعة !

يعمل تطبيق اورج شرقي بحوالي 8 من المعدات الموسيقية وهي البيانو والقانون والعود والكيتار والاورغن والجرس وغيرها باصوات حقيقية وواقعيه جدا ويحتوي بداخله على نفس الطبقات الموسيقية على غرار البيانو الحقيقي بنفس الدرجات العالية/المنخفضة. كما يمكنك التحكم بارتفاع وانخفاض صوت البيانو وصوت الايقاعات الشرقية المرفقة مع التطبيق.

صور تطبيق اورج شرقي

تحميل تطبيق اورج شرقي منافس تطبيق الاورج 2020 به أفضل الألات الموسيقية

تحميل تطبيق اورج شرقي منافس تطبيق الاورج 2020 به أفضل الألات الموسيقية

تحميل تطبيق اورج شرقي منافس تطبيق الاورج 2020 به أفضل الألات الموسيقية
اورج شرقي
هو التطبيق الافضل بالنسبة لمن يبحث عن تعلم المقامات والسلم الشرقي ,حيث يحتوي على ميزات ومواصفات خاصة بالموسيقى الشرقية (الربع تون).كما حرصنا على ان نضيف خاصيه تعليم المقامات الشرقية الثمانية الاساسية ( العجم , الحجاز , النهاوند , الكرد , الراست , البياتي , السيكاه و الصبا ) حيث يوجد داخل التطبيق 56 صوره يمكنك من خلالها اختيار المقام من اي درجة وستظهر علامات تشير الى سلم المقام على البيانو مما يمكنكم من ادراك واستيعاب نغمه كل مقام ومن اي درجة.

كما يحتوي برنامج اورج شرقي على اداة للتدريب على بعض من اشهر الموسيقى العربيه والعالميه والتي سنعمل على تطويرها وزيادة عددها مستقبلا .

كما يمكنكم تطبيق اورج شرقي من ارسال معزوفاتكم الى سيرفر حيث سيتم مراجعتها ونشرها في غرفة التدريب ان كانت جيدة مع نشر اسم العازف تحت اسم المعزوفه وذلك لتوفير عدد كبير من المعزوفات التدريبيه.

كما يمكنك تطبيق اورغ شرقي من تسجيل الالحان التي تعزفها بنفسك وتخزين العشرات من الحانك وعزفها في وقت اخر او عزفها بنغمه اخرى كال بيانو او ال غيتار او ال قانون وغيرها من الادوات الموسيقية ان رغبت بذلك.

بالنسبة للايقاعات الشرقية قمنا بوضع 30 ايقاع من اجمل الايقاعات الشرقية يمكنك عزفها منفردة او مع الكورد وبسرعه بطيئه وليست عاديه حرصا منا على مساعدة المبتدئين لتعلم العزف مع الايقاع ,ويمكن التلاعب بسرعة الايقاع من خلال ازرار سرعة الايقاع اعلي يسار الشاشة, من ضمن هذه الايقاعات (ايوب, مقسوم,صعيدي,خليجي,شعبي ...الخ )

تطبيق اورغ شرقي هو تطبيق مجاني بالكامل ويعمل اوفلاين لا يحتاج الى انترنت على الاغلب.

مميزات تطبيق اورج الشرقي :

  • يحتوي على 24 مفتاح بيانو للعزف وامكانيه تحويل اي زر الى خاصيه الربع تون.
  • يحتوي اصوات شبه حقيقية للقانون والعود والكيتار والبيانو وغيرها.
  • يحتوي على خاصيه تسجيل وعزف الموسيقى وامكانيه تخزين العشرات من المعزوفات واعادة تشغيلها لاحقا.
  • يحتوي على خاصيه تعليم المقامات الشرقية الاساسية الثمانيه ومن اي مفتاح.
  • يحتوي على اجمل الايقاعات الشرقية مع الكورد او بدونه.
  • التحكم بسرعه الايقاع وانخفاض وارتفاع الصوت للايقاع وللموسيقى .
  • اجمل واسهل تصميم للكرافكس والديزاين المبسط غير المعقد.
  • يحتوي على غرفه للتدريب على بعض المعزوفات العربيه والغربيه المشهورة.
  • يمكنكم رفع معزوفاتكم على السيرفر حيث سيتم نشرها باسمكم في غرفه التدريب ان كانت مطابقة وجيدة.
نتمنى لكم اوقات سعيدة الآن يمكنكم تحميل تطبيق اورج شرقي ونحن على استعداد لتلقي اراؤكم وملاحظاتكم على خانة التعليقات لتطوير التطبيق واهلا بكم.
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بلغ عن اي رابط لا يعمل : شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم