القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شــاهد كــيف يــتم تحويل مقطع موسيقي الى نوتة بواسطة برنامج | Apple Logic Pro X

شــاهد كــيف يــتم تحويل مقطع موسيقي الى نوتة بواسطة برنامج | Apple Logic Pro X

شــاهد كــيف يــتم تحويل مقطع موسيقي الى نوتة بواسطة برنامج | Apple Logic Pro X
برنامج تحويل الموسيقى الى نوته
يــعد بــرنامج Apple Logic Pro X محطة عمل صوتية رقمية مثالية مصممة بشكل حصري لأجهزة كمبيوتر Mac وموجهة لمنتجي الموسيقى الالكترونية يقدم العديد من الوظائف المختلفة مثل تسجيل، وتحرير ودمج الموسيقى مما يمنح المستخدمين ستوديو تسجيل احترافي كامل على أنظمة Mac.

وقد تم تصميم بشكل خاص بمظهر بديهي ليمنح مستخدمي Mac تجربة وشعورا مختلفا عما قاموا بتجربته من قبل. ولا يزال Logic Pro X الجديد يتمتع بكل المزايا القوية التي كانت موجودة في الإصدارات السابةق التي تجذب المحترفين نحو البرنامج توفر الواجهة الحديثة المطورة وصولا لمعظم المزايا والوظائف المتقدمة للمستخدمين المحترفين ولكنها قد تظل خفية لمستخدمي Mac الراغبين فقط بالاستمتاع بالإبداع في الموسيقى الخاصة بهم الخاصية الأخرى الرائعة هي الإيقاع المرن والتي تساعد في إعادة تحرير الصوتيات بموجة صوتية ودقة نغمات ملف صوتي محفوظ بالفعل.

شــاهد كــيف يــتم تحويل مقطع موسيقي الى نوتة

يقدم Logic Pro X مجموعة من الطرق الجديدة لإنتاج الموسيقى وكتابة الأغاني سيجد المحترفون البرنامج مذهلا وسهل الاستخدام خاصية قارع الطبول تقدم مقاطع واقعية متقنة واحترافية تناسب أي نوع ترغب به لإنتاج الموسيقى من خلاله.

أداة احترافية لإنشاء وإنتاج الموسيقى.

يعد Apple Logic Pro X ورشة عمل صوتية رقمية توفر مرونة كبيرة لمنتجي الموسيقى المحترفين على أنظمة Mac إنها الأداة الصحيحة لأي شخص يجب إنشاء وخلط الموسيقى مع الكثير من المزايا المثيرة والإنتاجية للاختيار من بينها، سيجد محترفو الموسيقى أن هذا النطبيق مفيد جدا بكل تأكيد. بالإمكان الآن إدراج قارع الطبول المدمج لـ DJ فضلا عن قارع الطبول المنفصل تعمل مجموعة الطبول الجديدة مع قارع الطبول لإنتاج عزف طبول احترافي مخصص. بدعم من أفضل قارعي الطبول مثل الأسطوري بوب كليرمونتين، والذي عمل سابقا مع أكبر الفنانين عالميا مثل رولينج ستونز، دافيد بوي، وآخرين يقدم Apple Logic Pro X for Mac للمستخدمين الأداة الصحيحة لإنشاء أي نوع من الموسيقى يرغبون بها.

وعلى خلاف العديد من المنافسين، لا يقدم البرنامج أي نوع من حماية النسخ بل يقدم العديد من الوظائف المثيرة وواجهة مستخدم مفيدة وتكامل رائع مع iPad لتمكينك من مواصلة المشاريع غير المكتملة على أجهزتك المتنقلة.

من بين الوظائف الجديدة المثيرة خاصية "The Arpeggiator” وهي واحدة من تسعة مكونات إضافية MIDI يمكنها تحويل الصوت الناتج من لوحة المفاتيح إلى خليط صوتي عالي الجودة وهناك خاصية مجموعة المقاطع التي يمكن استخدامها لعمل خليط من المقاطع لمقطع واحد فضلا عن تنظيم المقاطع معا سيجد مستخدمي Mac الراغبون بإنتاج الموسيقى للمتعة فقط أن هذا التطبيق تقني ومعقد بعض الشيء ولكن منتجي الموسيقى المحترفين سيجدونه أكثر جاذبية.

تحميل البرنامج | Apple Logic Pro X 

reaction:

تعليقات