القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

نقاش هل الموسيقى الألكترونية نعمة أم نقمة؟

هل الموسيقى الألكترونية نعمة أم نقمة؟ 

نقاش هل الموسيقى الألكترونية نعمة أم نقمة؟
نعمة ام نقمه
منذ بداية التدريب الإلكتروني ، كان هناك دائمًا خلاف بين دفقين من الموسيقى العربية ، والأصوليين الأوائل وقريباً مقارنة مع أولئك الذين يتعاملون مع الموسيقى العربية من خلال المرافق الإلكترونية ، ويصف تيار متجدد آخر التيار الثاني ، الأصولية والصلابة ، ونغض الطرف عن التطورات التكنولوجية المهمة وخدمة الموسيقى العربية السريعة.

مثل هذا التوافق يمكن أن يؤثر بشكل كبير على تطور الموسيقى العربية. إن اتهام الجزء الأول من الجزء الثاني من هدم الموسيقى العربية يجب أن يترك آثاره السلبية على هذا الدفق ، بدلاً من التركيز على الموسيقى. أثارها الدفق الأول. إن وصف التدفق الأول للتدفق الأول بأنه الأصولية والقصور الذاتي يمكن أن يمنع التدفق الأول من تقديم أي شيء على المحاولات الأولى للتدفق الأول للسيطرة على التكوين.

هذه المعضلة تستدعي نقاشاً عقلانيًا ، بعيدًا عن التعصب ، لأنها ليست مسألة أسئلة دينية لا يمكن المساس بها ، وإنما هي كسر تعقيد التراث والتجديد ، مما أثر على العديد من الفنون الإبداعية. خرج العديد من هذه الفنون من عنق الزجاجة ، متجاوزة العقدة ، في حين بقيت عقدة الموسيقى العربية في مكانها. المطلوب الآن هو التخلي عن التعصب الأعمى ومناقشته بطريقة جادة وموضوعية.
reaction:

تعليقات