القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مواقع أسمع موسيقى وأكسب المال بسهولة

جديد مواقع أسمع موسيقى وأكسب المال بسهولة

يمكنك كسب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى وكتابة مراجعات حول هذا الموضوع؟ من بين الطرق العديدة لكسب المال عبر الإنترنت
مواقع ربح المال
 هل تعلم أنه يمكنك كسب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى وكتابة مراجعات حول هذا الموضوع؟ من بين الطرق العديدة لكسب المال عبر الإنترنت ، يعد الاستماع إلى الموسيقى أحد هذه الطرق. فقط عن طريق الاشتراك في المواقع المذكورة في هذا الدليل ، يمكنك زيادة أموالك بهامش جيد.

أسمع موسيقى وأكسب المال بسهولة مع هذه الموقع

لماذا هذه المواقع تدفع لك؟ تدفع مواقع الويب هذه للمستخدمين حتى يتمكنوا من مراجعة موسيقى المطربين وكتاب الأغاني الجدد والقادمون. تتطلب مواقع الويب هذه تعليقات من مجموعة واسعة من الأشخاص لمساعدة الفنانين الموسيقيين في العثور على الاتجاه الذي يحتاجونه لأغانيهم.

فيما يلي قائمة بمواقع الويب التي تدفع لك للاستماع إلى الموسيقى والإذاعة:

موقع Musicxray هو عبارة عن منصة للمغنيين وكتاب الأغاني لتقديم أغانيهم وكسب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى. إنه موقع إلكتروني يربط الفنانين و الموهوبين. يدفع هؤلاء الفنانون رسومًا معينة للترويج لموسيقاهم ولإنشاء قاعدة جماهيرية من خلال إرسال أغانيهم إلى الموقع.

يمكن للمستخدمين الاشتراك كمشجعين للاستماع إلى الموسيقى التي يختارونها. ثم يتم دفع إلى هؤلاء المستخدمين أو المعجبين عن طريق الموقع للاستماع إلى موسيقى الفنانين الهواة. طول التسجيلات 30 ثانية فقط. تدفع  Musicxray  ألى مستخدميها من خلال PayPal فقط. يدفعون لمستخدميهم 10 سنتات لكل أغنية. الحد الأدنى إلى الدفع هو 20 دولارًا.

موقع Slicethepic مراجعة للأزياء والموسيقى. أصبح أحد أكبر محركات مراجعة الموسيقى عبر الإنترنت التي تقدم تعليقات وملاحظات حول أحدث فنانين الموسيقى والقادمين من جميع أنحاء العالم. أنها توفر فرصة للمراجعين لمراجعة وتقديم ملاحظات حول أحدث المقطوعات الموسيقية من الفنانين الجدد.

من المفترض أن يستمع المستخدمون إلى الموسيقى ويراجعوها. يجب الاستماع لكل مسار لمدة 60 ثانية. بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو إعطاء رأي جيد ونزيه حول تلك الأغاني. ثم يتم إرسال تعليقاتك مباشرة إلى الفنانين لمساعدتهم في تقييم أغانيهم ومنتجاتهم. Slicethepie يدفع المراجعين من خلال PayPal. تدفع الشركة إلى المراجعين 2-20 سنتا لكل مراجعة ، مع الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات.

موقع راديو RadioLoyalty قائم على الويب يكافئك على الاستماع إليه. هذه الخدمة متاحة للعديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من محطات الراديو للاستماع إليها. فلماذا يدفع لك هذا الموقع؟ يتم رعاية RadioLoyalty عن طريق الإعلانات ، لذلك من الطبيعي أن تستمع إلى الإعلانات عندما تستمع إلى الراديو

راديو RadioLoyalty يدفعك بشكل أساسي إلى الاستماع إلى الإعلانات أثناء الاستمتاع بالموسيقى. أنها توفر نقاط للاستماع إلى الراديو. يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا. يحصل المستخدمون على نقاط لتسجيل واستكمال ملفهم الشخصي. بعد ذلك تسجل 10 نقاط لكل 10 دقائق تستمع إلى الراديو. تطلب الشركة من مستخدميها الاستمرار في ملء تحديات اختبار CAPTCHA كل 4 إلى 5 دقائق لضمان نشاطهم.

موقع ويب RadioEarn رائع إذا كنت ترغب في كسب دخل عن طريق الاستماع إلى الراديو. تبدأ بالتسجيل في ملف تعريف وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في الاستماع والكسب. إذا كنت أحد مشرفي المواقع ، فأنت تقوم بدمج الراديو على موقع الويب الخاص بك ليتمكن المستخدمون الآخرون من الاستماع. وهذا الخيار أيضا يمكنك من كسب المال أكثر .

سوف تكسب نقاط بعد كل 15 دقيقة. ثم يتم تحويل هذه النقاط إلى الدولار الأمريكي. تتم المدفوعات كل شهر مع Paypal.
reaction:

تعليقات