القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحمـيل برنــامج encore انـكور للتــدوين الموسـيقى مجانا برابط مباشــر ميديافير

برنــامج encore انـكور للتــدوين الموسـيقى مجانا برابط مباشــر ميديافير 

تنزيل برنامجencore 4.5 3،download encore 4.5 free،encore download،تحميل برنامج encore مجانا،download encore
برنامج encore مجانا
إذا كنت لا تعرف شيئًا عن كيفية تأليف الموسيقى ، فيمكن أن تساعدك Encore على أن تبدو مثل Mozart دون تعقيد البرامج الأكثر تقدماً مثل Finale.

تم تصميم Encore ليكون سهلاً قدر الإمكان على الملحنين الطامحين على الرغم من أنه لا يزال يحتاج إلى بعض الشيء في البداية. لاحظ أن Encore يتطلب واجهة MIDI ولوحة مفاتيح MIDI إذا كنت تريد تسجيل الموسيقى الحية معها. بالإضافة إلى ذلك ، يوصي المطورون باستخدام طابعة نافثة للحبر أو طابعة بجودة الليزر للحصول على أفضل النتائج عند طباعة المؤلفات الخاصة بك.

ومع ذلك ، سواء كنت تلعب مباشرة في Encore أو نسخت ملفات MIDI الخاصة بك ، يوافق معظم المستخدمين على أن النتائج أنيقة للغاية ومحترفة. يسمح Encore للموسيقيين باستخراج الأجزاء ونقلها إلى أدوات مختلفة وتمثيل الموسيقى بشكل أساسي بالقرب من الفكرة الأصلية قدر الإمكان. يسمح Encore بدرجة عالية من التحكم في التكوين عبر اللوحات التي تظهر على الشاشة والتي تتيح لك إدخال الملاحظات أو الرسومات الصحيحة بما في ذلك كلمات الأغاني وأي نص آخر قد ترغب في إضافته.

باعتباري أحد المتحمسين للغيتار ، كنت مهتمًا بخيار نسخ الموسيقى على الفور إلى لوحة للجيتار مع الرسوم البيانية للإصبع والإيقاع الصحيح على الرغم من أنه في النهاية ، لم أتمكن من العمل بها. هذا هو السبب في كون Encore جيدًا ، إلا أنه لا يزال صعبًا بالنسبة للوافدين الجدد. 

اشتكى بعض المستخدمين من أن الإصدار الأخير يخضع أيضًا لعدة أخطاء مقارنة بالإصدارات السابقة على الرغم من وجود منتدى على موقع المطور لمعالجة هذه المشكلات.

بالنسبة للموسيقيين المحترفين الذين يكتبون التراكيب ، تعد Encore واحدة من أبسط أدوات التأليف الموجودة على الرغم من أنها لا تزال تحتاج إلى بعض المبتدئين.

تمت إضافة ميزة "الحفظ الآمن" على Windows ، لمنع الفساد في حالة التعطل أثناء الحفظ ، وما إلى ذلك (التي تدعم أيضًا آخر 20 نسخة محفوظة في C: UsersAppDataLocalGVOX) إضافة مساطر على Mac مع خطوط كوارتز جديدة (حمراء) على mousefollow . صنعت التعبيرات والرسومات والنص والديناميات والافتراءات والرموز القابلة للتخصيص لأي صوت. الضبط التلقائي للفتحات عند سحب الملاحظات ، وآخرون الآن يتعاملون مع أكثر من تمويه في ملاحظة. اكثر كثير!

التغييرات في البرنامج

تمت إضافة ميزة "الحفظ الآمن" على Windows ، لمنع الفساد في حالة التعطل أثناء الحفظ ، وما إلى ذلك (التي تدعم أيضًا آخر 20 نسخة محفوظة في C: UsersAppDataLocalGVOX) إضافة مساطر على Mac مع خطوط كوارتز جديدة (حمراء) على mousefollow . صنعت التعبيرات والرسومات والنص والديناميات والافتراءات والرموز القابلة للتخصيص لأي صوت، الضبط التلقائي للفتحات عند سحب الملاحظات ، وآخرون الآن يتعاملون مع أكثر من تمويه في ملاحظة، اكثر كثير!

تحميل بـــرنامج encore ميديافــير

reaction:

تعليقات