القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضــل برنامــج لــتسجيل الـصـوت والــهندسة على الاندرويد ومن خلاله يمكنك الحصول علي جودة ممتازة في تسجيل الاغاني والاصوات

برنامــج لــتسجيل الـصـوت والــهندسة على الاندرويد

تحميل برنامج هندسة الصوت للكمبيوتر مجانا،برنامج هندسة الصوت عربي وسهل،تحميل برامج الهندسة الصوتية والتوزيع الموسيقي،برنامج هندسة الصوت للاندرويد،برنامج هندسة الصوت للايفون،برنامج مونتاج الصوت،برنامج هندسة صوتية للكمبيوتر،تحميل برامج الهندسة الصوتية والتوزيع الموسيقي للاندرويد
تطبيق n-Track pro
اصدقائي زوار مدونة الاورك اليوم سنتحدث عن برامج N Track والذي من خلاله ستتمكن من هندسة الصوت علي هاتفك الاندرويد كما لو انك تستخدم الكمبيوتر بالظبط.

تطبيق n-Track pro يمكنك من تحويل جهازك الأندرويد إلى استوديو تسجيل حقيقي حيث سيكون بإمكانك الإشتغال على عدد غير محدود من المقاطع الصوتية وسيكون بإمكانك المزج بين هذه المقاطع وهي في طور التشغيل.

وسيكون بإمكانك بفضل n-Track pro أن تستعمل المايكروفون خاصتك لتسجيل مقاطع الأوديو خاصتك، كما يمكنك أيضا أن تضيف مقاطع صوتية باستعمال لوحة المفاتيح أو أية أداة افتراضية أخرى، وباستيراد هذه المقاطع. وبفضل أداة المزج، فسيكون بإمكانك كذلك أن تقوم بتعديل مستويات الصوت وتتحكم في مختلف المقاطع.

ويمنحك n-Track pro بعدد الخصائص التي قد تفاجئك حقا، إذا كنت غير متعود على الإشتغال بهذا النوع من البرامج، ولحسن الحظ فتطبيق n-Track متوفر كذلك على أنظمة iOS، والويندوز والماك، وإذا سبق لك أن اشتغلت بواحد من هذه الإصدارات، فلن تواجهك أي مشاكل في التعامل مع الإصدار الخاص بالأندرويد، أضف إلى ذلك أن كل المشاريع التي تشغلها على هذا التطبيق تتميز بتوافقها مابين الإصدارات المختلفة.

بــالفيديو شــرح تطبيق n-Track pro باللغة العربية

هو إذن تطبيق n-Track pro رائع لتعديل ملفات الصوت ومزجها. وعلى الرغم من كون هذا الإصدار المجاني ولايتضمن كل خصائص التطبيق الأصلي، إلا أنك تستطيع شراء اشتراك بالتطبيق للحصول على كل الخصائص المتاحة.

تحميل تطبيق : n-Track pro 
reaction:

تعليقات