القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بواسطـة هـذا الــتطبيق Soundcorset يساعد في معرفة نوتات اي اغنية لتتمكن من عزفها

تطبيق Soundcorset يمكنك معرفة نوتات اي اغنية لتتمكن من عزفها

بواسطة هذا التطبيق Soundcorset يمكنك معرفة نوتات اي اغنية لتتمكن من عزفها
تطبيق Soundcorset Afinador y Metrônomo إحترافي و مناسب لضبط ألاتك بطريقة بسيطة و دقيقة ،بدون الحاجة لأي شيء أخر غير أندرويد هاتفك الذكي. 

واجهة هذا التطبيق مصممة لكي تتمكن من إستعمالها بسرعة و سهولة ،مع أزرار كبيرة يمكنك نقر عليها بسهولة عندما تحصل على ألة بين يديك أو كنت مشاركا ،بعض من أفضل الميزات المتظمنة على Soundcorset Afinador y Metrônomo هي جهاز المزج التي تستمع لصوت و ضبط الريشة التي تلعب النوتة الصائبة.

لدى هذا التطبيق أيضا تردد مخصص بالكامل الذي يمكنك تكيفه لحاجيات ،وأيضا بندول الإيقاع ،لو لم تتمكن من سماعه لبعض الأسباب ،يمكنك أيضا تعديله لوضع الخفيف حيث تضيء بندول الإيقاع مع الضرب .

ميزات مذهلة أخرى على هذا التطبيق يتظمن نظام التسجيل الذي يساعدك على تسجيل كل شيء لإنشائه قبل أن تنساه .حتى أفضل ،يمكنك إستعمال هذا التطبيق لضبط كل أنواع الأت ،تتظمن القيتارة ،البانجو ،قيتارة الأكلال ،أبواق ،طبول ،المزامير ،كمان ،مزامير ،كمان ،ماندولين ،و العديد من الأخرين ،لذالك لايهم ماهي الألة التي تعزف عليها .

لو كنت فنان و تبحث عن تطبيق يساعدك على ضبط الات بسرعة و سهولة ،بالإضافة إلى المزيد ،لدى Soundcorset Afinador y Metrônomo كل شيء تحتاجه للعزف بشكل أفضل بدون إهدار الوقت في الإعدادات.

تحميل التطبيق من هنا

reaction:

تعليقات