القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل 5 كتب لتعلم الجيتار

أفضل 5 كتب لتعلم الجيتار

أفضل 5 كتب لتعلم الجيتار
افضل كتب تعلم الة الجيتار
  • هل أنت جاهز لبدء العزف على الجيتار؟
  • هل تبحث عن أفضل الكتب لتعلم الجيتار؟
صدق أو لا تصدق ، مع كتاب الدرس الصحيح للغيتار ، يمكن أن يكون من السهل تعليم نفسك العزف على الجيتار بنفسك. ومع ذلك ، بعض الكتب أفضل من غيرها لتعليم نفسك الغيتار. هناك الكثير من أدلة الجيتار وكتب الدروس هناك ، لذلك قد يكون من الصعب تحديد أيها أفضل.

لحسن الحظ ، سنذكر أدناه أفضل الكتب لتعلم الجيتار التي ستساعدك على البدء بالقدم اليمنى.

1. Hal Leonard Guitar Method Complete Edition by Will Schmid and Greg Koch

تعد كتب Hal Leonard Guitar Method من أكثر الكتب شيوعًا حولها ويسهل العثور عليها في أي متجر موسيقى. هذه طريقة شائعة جدًا يستخدمها العديد من معلمي الجيتار عند تدريس طالب جيتار مبتدئ.

تجمع هذه الطبعة بين العديد من كتب أسلوب هال ليونارد في مجلد واحد شامل. هذا الكتاب سهل الاستخدام للغاية ويعطي كل المعرفة التي يحتاجها الطالب ليصبح عازف جيتار جيد.

على عكس بعض الكتب الأخرى لأسلوب الغيتار ، فإن طريقة هال ليونارد تعلم عازفي الجيتار باستخدام كل من علامة التبويب والموسيقى القياسية ويبدو أنها تفضل الأخير. كما يعطي نظرة جيدة على نظرية الموسيقى. وبسبب هذا ، يمكن أن تكون طريقة غيتار هال ليونارد خيارًا رائعًا إذا كنت تريد تعليمًا موسيقيًا كاملًا.

في حين أن هذا الكتاب غالبًا ما يستخدم مع تيسير مدرب الغيتار ، فإن معظم المبتدئين سيجدون أنه سهل الاستخدام بما فيه الكفاية بمفردهم. وعموما ، هذا هو اختيارنا الأعلى و. لا يمكنك أن تخطئ في هذا إذا كنت تبحث عن أحد أفضل الكتب لتعلم الجيتار

2. Complete Technique for Modern Guitar: Second Edition by Joseph Alexander

2. Complete Technique for Modern Guitar: Second Edition by Joseph Alexander
إذا كنت تبحث عن أفضل الكتب لتعلم الجيتار ، فإن كتاب Complete Technique for Modern Guitar هو خيار ممتاز آخر لعازف الجيتار المبتدئ. في كتاب الغيتار هذا ، يحاول المؤلف تقديم نتائج ملموسة وفورية للمبتدئين.

يحاول الكتاب إعطاء عازفي الجيتار كل ما يحتاجونه للحصول على مقبض جيد على الآلة بسرعة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا ليس كتابًا خطوة بخطوة مثل بعض الكتب الأخرى في هذه القائمة.

يتطرق الكتاب إلى كل شيء يحتاجه لاعب الجيتار للتعبير عن أنفسهم بشكل جيد. يغطي الأسلوب الكامل لكتاب الجيتار الحديث 4 مجالات أساسية. وهي تشمل الاختيار و Legato واللعب في الوقت والتعبير.

يقدم كتاب الجيتار أيضًا 200 تمرين لها مسارات صوتية مقابلة. يمكن أن يكون هذا رائعًا لأي شخص يحتاج إلى سماع تقنية أولاً قبل تجربتها بأنفسهم.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن أحد أفضل كتب طرق الجيتار التي تركز على التعبير وستساعدك على بدء اللعب في أسرع وقت ممكن ، فهذا هو الكتاب المناسب لك.

3. Teach Yourself to Play Guitar: A Quick and Easy Introduction for Beginners by David M. Brewster

3. Teach Yourself to Play Guitar: A Quick and Easy Introduction for Beginners by David M. Brewster
علّم نفسك العزف على الجيتار: مقدمة سريعة وسهلة للمبتدئين هي واحدة من أفضل الكتب لتعلم الجيتار وهي أخرى ممتازة يمكنك الاختيار من بينها. قد يكون هذا الدليل المكون من 48 صفحة أفضل كتاب غيتار للمبتدئين الذين يتطلعون إلى البدء بسرعة.

هذا هو دليل البدء السريع الأساسي الرائع لتعلم الأساسيات. سوف تساعدك على البدء في العزف على بعض الحبال بأسرع ما يمكن. يغطي الكتاب كيفية الضبط ، ولعب بعض الأوتار السهلة ، وبدء العزف.

على عكس بعض كتب الأسلوب الأخرى ، يعد هذا الكتاب أكثر سهولة عندما يتعلق الأمر بشرح مفاهيم الموسيقى. لا تتعمق في نظرية الموسيقى. إذا كان لديك غيتار احتفظت به في منزلك لسنوات ولكنك لم تقم به أبدًا ، فقد يكون هذا هو الكتاب المناسب لك.

بالنسبة للمبتدئين الكاملين ، هذا دليل ممتاز سيجعلك تعزف على بعض الحبال البسيطة بسرعة. قد يشعر بخيبة أمل عازفي الجيتار الذين يبحثون عن تفسيرات متعمقة للتقنيات أو الذين لديهم بالفعل بعض مهارات الغيتار الأساسية.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن دليل لا معنى له والذي سيجعلك تبدأ بالغيتار اليوم ، فهذا خيار رائع بالنسبة لك.

4. Guitar All-In-One For Dummies by Jon Chappell, Mark Phillips, and Designer Serna

يأتي هذا الكتاب التالي في قائمتنا من العلامة التجارية الشهيرة لكتب "من أجل الدمى". هذا دليل شامل سيخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته حول العزف على الجيتار. لا تترك أي حجر دون جهد.

يجمع كتاب Guitar All-In-One For Dummies في الواقع عدة مجلدات من كتب مستوى الجيتار في كتاب واحد مع ثلاثة أدلة للجيتار تعتمد على النوع. ويشمل أيضًا الوصول إلى تعليمات الفيديو والصوت عبر الإنترنت.

بصدق ، سيكون هذا الكتاب المكون من 648 صفحة مربكًا إلى حد ما للعديد من عازفي الجيتار المبتدئين. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن دليل كامل يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته ، فهذا خيار رائع. إذا واصلت العزف على الجيتار لسنوات قادمة فسيكون هذا موردًا رائعًا. سوف تستمر في العودة إليها للحصول على النصائح والمعرفة مرارًا وتكرارًا.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن الكتب الأكثر اكتمالًا ومساعدة حول موضوع العزف على الجيتار ، فلا يمكنك أن تخطئ في هذا الكتاب. هذا هو واحد من أفضل كتب طريقة الغيتار التي يمكنك الاختيار من بينها.

5. Guitar for Absolute Beginners by Daniel Emery

إذا كنت تبحث عن أفضل كتب الغيتار للمبتدئين ، فإن هذا الكتاب هو خيار ممتاز آخر يقدم الكثير من القيمة. يتم استخدام Guitar for Absolute للمبتدئين في الواقع من قبل مدرسة الجيتار في مدينة نيويورك. يقدم طريقة خطوة بخطوة مليئة بالمعلومات القيمة.

بينما تركز العديد من كتب الجيتار ببساطة على "كيفية" العزف على الجيتار ، فإن هذا الكتاب يذهب خطوة إضافية. يوفر كتاب الطريقة أساسيات أخرى بما في ذلك القصص والنصائح التدريبية. لن يوضح لك Guitar for Absolute Beginners ما يجب عليك ممارسته. كما سيمنحك نظرة عامة رائعة على كيفية الممارسة بفعالية.

سيأخذ الكتاب أي شخص على طول الطريق بدءًا من معرفة أساسيات الغيتار طوال الطريق إلى تقنيات إنشاء الأغنيات الأكثر تقدمًا.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن كتاب أسلوب قيثارة عالي الجودة سيساعدك على الانتقال من الصفر إلى بطل الغيتار ، فهذا خيار ممتاز آخر. هذا واحد من أفضل الكتب لتعلم العزف على الجيتار.

اختيار أفضل الكتب لتعلم الجيتار

إذا كنت مستعدًا لبدء العزف على الجيتار ، فمن المهم أن تبدأ بشكل صحيح. يمنحك أحد الكتب المذكورة أعلاه أفضل فرصة لتعلم الجيتار بسرعة وسهولة وفعالية.

يمنحك كل من الكتب أعلاه نظرة عامة كاملة على الغيتار. ستساعدك هذه الكتب على إرشادك خلال ملاحظاتك الأولى وحبالك وما بعدها ، وستمنحك المعرفة التي تحتاجها للنجاح.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بلغ عن اي رابط لا يعمل : شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم