القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

Piano Sheet Reading‏ | تطبيق تدريب على النوتة الموسيقية

Piano Sheet Reading‏ | تطبيق تدريب على النوتة الموسيقية

Piano Sheet Reading‏ | تطبيق تدريب على النوتة الموسيقية
Piano Sheet Reading
قسم نوتات البيانو الذي يمكنك من خلاله النقر فوق النوتات لمشاهدة مفتاح البيانو المقابل واسمه ، أو العكس: يمكنك النقر فوق أي مفتاح لرؤية النوتة المقابلة.

يتضمن هذا القسم تمارين تظهر عليها النوتات وعليك النقر فوق المفتاح المقابل لكل نوتة معينة. أو في الاتجاه المعاكس: تم وضع علامة باللون الأحمر وعليك النقر فوق النوتة الصحيحة. يساعد ذلك على التمكن من رؤية النوتة مكتوبة وربطها بلوحة المفاتيح أو رؤية مفتاح معين والربط مع النوتات على الموسيقى ورقة.

هناك تمارين دون حد زمني للنقر ، وهناك تمارين مع حد زمني لزيادة سرعة الاستجابة.

قسم الدروس (سبعون درساً):

توضح هذه الدروس الطريقة التي يتم بها كتابة البيانو / لوحة المفاتيح في أنماط مختلفة من الموسيقى المعاصرة.
  • - روك بوب
  • - البلوز روك
  • - موسيقى الجاز
  • - فونك
  • - الموسيقى اللاتينية
  • - انصهار
سترى في كل درس ورقة موسيقية وستستمع إلى ما هو مكتوب عليها. سترى الرسوم المتحركة للفوز ، والملاحظات على الموظفين وأرقام الأصابع على لوحة المفاتيح. هذا يسمح لك بربط ما هو مكتوب على درجة مع تلك التي لعبت على البيانو / لوحة المفاتيح.

بالنقر على الزر "a" ، ستستمع إلى جميع الأدوات. بالنقر فوق الزر "b" ، ستستمع فقط إلى البيانو / لوحة المفاتيح. يمكنك النقر فوق الشريط الذي ترغب في تكراره.

قسم المسابقات (سبعون اختبار):

يرتبط كل اختبار بدرس. لا يوجد المزيد من الرسوم المتحركة للدقات ، من الملاحظات على الموظفين ، ولا الأصابع على لوحة المفاتيح.

يجب عليك النقر فوق زر في الوقت الحالي عندما تسمع كل واحدة من الملاحظات التي تحمل علامة باللون الأحمر على الموسيقى ورقة. هذا يساعد على تسريع القراءة الإيقاعية في الوقت الحقيقي.

تمارين قراءة البصر على TREBLE CLEF و CLEF BASS
(30 تمرين على Treble Clef - 20 تمرين على Bass Clef):

ستساعدك هذه التمارين على تطوير القدرة على ربط ما هو مكتوب بموسيقى ورقة مع مفاتيح البيانو / لوحة المفاتيح ، في الوقت الحقيقي.

عندما يبدأ التمرين ، يجب أن تضغط على كل مفتاح يتوافق مع ما هو مكتوب. هذا يجب القيام به من النظرة الأولى في الوقت الحقيقي.

بنفس طريقة قراءة موسيقى الجيتار أو موسيقى الفلوت أو موسيقى الكمان أو موسيقى الجهير ، كلها تتطلب ممارسة ؛ تصبح قراءة البيانو / لوحة المفاتيح أسهل إذا كنت تمارسها بشكل يومي.

معرفة كيفية قراءة الموسيقى مفيدة للغاية إذا حصلت على دروس بيانو. تساعدك القدرة على فهم نقاط الموسيقى في الحصول على فهم أفضل لأي نوع من أنواع موسيقى البيانو. التدريب هو المفتاح وقد تم إنشاء هذا التطبيق للسماح لك بممارسة قراءة الموسيقى ورقة البيانو في أي مكان في أي وقت. تدوين الموسيقى للبيانو أو الجهاز أو أي نوع من لوحة المفاتيح هو نفسه.

مثلما يصبح لاعب الجيتار أفضل إذا كان يتدرب على قراءة موسيقى الجيتار ، يصبح عازف البيانو أفضل إذا مارس قراءة موسيقى الجيتار.

تحميل التطبيق من هنا 

reaction:

تعليقات