القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

 تطبيق تعليم ناي شرقي

تطبيق تعليم ناي شرقي
تطبيق ناي شرقي
عزيزي القاريء اذا كنت تبحث عن تطبيق لتعليم العزف على الة الناي الموسيقية الشهيرة لاجهزة الموبايل، فاهلا وسهلا بك هنا حيث تطبيق ناي شرقي هو ما تبحث عنه, تطبيقنا يوفر لك اسهل وسيلة تساعدك على صناعة الألحان واتقان العزف على الة الناي بطريقة سهلة ورائعة !

التطبيق موجه للعازفين سواء هواة او محترفين ويساعد على عزف اجمل المعزوفات الشرقية الغربيه بواسطة الموبايل وهو نسخة معدلة من تطبيق اخر هو اورج شرقي الذي تم تحميله اكثر من مليون مرة على متجر سوق بلي.

التطبيق يعتبر محاكي الناي الحقيقي حيث يحتوي على نفس عدد الثقوب والنغمات التي تصدرها ونفس اماكن العلامات على الفتحات الموجود في الناي الحقيقي تماما, هذا التطبيق سيكون لناي الدوكاه او ما يسمى ناي الري وهو الاشهر عربيا.

يستخدم التطبيق نغمة ناي ماخوذة من الة موسيقية بصوت حقيقي وواقعي جدا ويحتوي بداخله على نفس الطبقات الموسيقية بنفس الدرجات العالية/المنخفضة.

تطبيق ناي شرقي هو التطبيق الافضل بالنسبة لمن يبحث عن تعلم المقامات الشرقية ,حيث يحتوي على ميزات ومواصفات خاصة بالموسيقى .كما حرصنا على ان نضيف خاصيه تعليم المقامات الشرقية الاساسية (عجم,نهاوند,حجاز,كرد,راست,سيكاه,بياتي,صبا) حيث يوجد داخل التطبيق 56 صوره يمكنك من خلالها اختيار المقام ومن جميع الدرجات (دو,ره ,مي,فا,صول,لا ,سي) وستظهر علامات تشير الى سلم المقام على ثقوب الناي مما يمكنكم من ادراك واستيعاب مفاتيح ونغمات كل مقام وعلى اي درجة.

يحتوي التطبيق على اكثر من 1300 معزوفه تدريبيه قام بعزفها الناس بمختلف اذواقهم وطرقهم الجميلة للعزف والتي تم ارسالها من خلال تطبيق اورج شرقي, يمكن من خلال هذه المعزوفات ان يتعلم المستخدم كيفية عزف اي معزوفه من خلال تقليد عدد واماكن النقرات على علامات الثقوب في الناي حيث ان الاله الحقيقية تحتوي على نفس المسميات تماما, كما يمكنكم نشر معزوفاتكم على هذا التطبيق من خلال ارسالها الينا بواسطه تطبيق اورج شرقي.

تطبيق ناي شرقي هو تطبيق مجاني بالكامل ولا توجد خصائص لبيع المنتجات داخل التطبيق ويمكن حذف الاعلانات مقابل ثمن مما يودي الى عمل التطبيق اوفلاين بصورة كامله وبدون اعلانات ايضا.

نسعد بملاحظاتكم وتقييمكم ان اعجبكم التطبيق, لا تتردد بترك ملاحظتك في التعليقات ونتمنى لكم اوقاتا تعليميه ممتعه لالة الناي العربي الشرقي واهلا وسهلا بكم.

تحميل تطبيق ناي شرقي للاندرويد

تحميل تطبيق ناي شرقي للآيفون

reaction:

تعليقات