القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كتاب جديد لقاءات حوارية تأليف الدكتورة سناء الشعلان

 كتاب جديد لقاءات حوارية تأليف الدكتورة سناء الشعلان

كتاب جديد لقاءات حواريّ تأليف الدكتورة سناء الشعلان
لقاءات حوارية
أصدرت دار أمواج للنشر والتوزيع مؤخراً كتاباً حوارياً جديداً للكاتب الدكتورة سناء الشعلان بعنوان لقاءات حوارية : لقاءات مع مبدعين عالميين ، وهو الثالث في سلسلة حوارات إبداعية وفكرية تنشرها الشعلان على التوالي. يأخذ 188 صفحة من الأقسام الكبيرة.

يحتوي الكتاب على خمس مقابلات أجرتها الشعلان مع كتاب ومبدعين وفنانين ومفكرين عالميين خلال رحلاتها حول العالم في كردستان العراق والنمسا وبلغاريا والهند خلال رحلاتها الثقافية والفكرية حول العالم ، وقد قضت كل هذه المقابلات. العربية ، باستثناء لقاء الفنان الكردي مظهر خليكي الذي تم باللغة الكردية وترجمته إلى العربية. ياسين حسين واعده للحوار باللغتين الدكتور ادريس كريم محمد وشادمان محمد.

كما احتوى الكتاب على حوارات مع كل من: الفنان الكردي مزهر خالقي "صاحب الصوت اللحني" وحوار مع الموسيقي الكردي العالمي دلشاد محمد سعيد "غيتار الموسيقى الكردية" وحوار مع "مايا تسينوفا" أشهر مستشرقة من منطقة البلقان مع العقيدة العربية والفلسطينية. قلب. ، وحوار مع الطبيب. محمد تانا الله النّدويّ: "عاشق اللغة العربية وأيده".

كتاب جديد لقاءات حوارية تأليف الدكتورة سناء الشعلان
سناء شعلان

نبدة عن المؤلفة سناء شعلان

سناء كامل أحمد شعلان هي أديبة أردنية معاصرة شابة من جيل كتّاب الحداثة العرب، وهي من أصول فلسطينية، إذ تعود أصول أسرتها إلى قرية (بيت نتيف) التّابعة لقضاء الخليل. إقرأ أكثر....
reaction:

تعليقات