القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

 10 حيل سهلة للتنظيف بالخيط

10 حيل سهلة للتنظيف بالخيط
10 حيل سهلة للتنظيف بالخيط
نخبرك عن 10 طرق خارقة للحياة باستخدام خيط تنظيف الأسنان. لجميع المناسبات!

صرير الأرض

تؤدي التغيرات الموسمية في درجات الحرارة والرطوبة الداخلية إلى تقلص وتوسيع ألواح الأرضية. تدريجيا ، يتم تشكيل مساحة حرة بينهما. يمكنك ملئه بخيط تنظيف الأسنان ، والذي يتم نقعه بكثرة في غراء الخشب - وهذا سيجعل الأرضية أكثر ثباتًا.

إصلاح الملابس

خيط تنظيف الأسنان قوي بما يكفي ليحل محل الخياطة. يمكن استخدامه لإصلاحات طفيفة للملابس وللحياكة على الأزرار. يمكن أن يكون أيضًا بمثابة شريط تمرير ضائع أو سحاب.

النظارات المكسورة

إذا فقدت البرغي الصغير الذي يربط قطعتين من الزجاجين معًا ، فحاول إصلاحهما مؤقتًا بخيط تنظيف الأسنان. قم بربطه من خلال فتحات المسامير واربط الحواف في عقدة قوية.

نقطع المنتجات اللينة

يمكن لخيط تنظيف الأسنان غير المشمع أن يقطع بلطف الجبن الطري وكعكة الجبن ولفائف البسكويت والبيض المسلوق والأطعمة الرقيقة الأخرى. قم بمد الخيط بكلتا يديك ، ولفه حول أصابعك ، واقطع معه شريحة متساوية.

زينة عيد الميلاد

خيط تنظيف الأسنان هو بديل رائع للحلقات الخيطية لكرات عيد الميلاد. مرر الخيط عبر الفتحة المعدنية واربط الأطراف بالطول المطلوب.

نحن نعلق الصور

خيط تنظيف الأسنان ، على عكس الأسلاك الدقيقة التقليدية المستخدمة في أنظمة تعليق اللوحات والصور ، لا يخدش الجدران. هذه الطريقة مناسبة للإطارات الخفيفة أو المرايا الصغيرة.

الصور القديمة

إذا كنت تريد إزالة صورة قديمة برفق من ألبوم عائلتك ، فقم بتنظيف أسفلها باستخدام خيط تنظيف أسنان مشدود جيدًا. سوف يدمر الخيط الغراء المتبقي ، وسوف "تنفصل" الصورة بسهولة من الورق المقوى أو الورق السميك دون أي ضرر.

البرمة للحوم

خيط تنظيف الأسنان غير المشمع هو هبة من السماء إذا نفدت خيوط المطبخ. يمكن استخدامه لربط قطع كبيرة من اللحم أو لفائف محشوة أو ربط أرجل الدجاج قبل الخبز بسهولة.

شتلات وعنب

يمكن أن يكون خيط تنظيف الأسنان مفيدًا للمقيمين في الصيف المتعطشين عند ربط شتلات الخضار والزهور. وإذا قمت بسحب الخيط بين الأوتاد الخشبية ، فستحصل على شبكة تعريشة ممتازة لتسلق النباتات.

الحنفية المسربة

يمكن أن يتسبب تساقط مياه الصنبور في إصابة أي شخص بالجنون ، خاصة في الليل. لإيقاف هذا الصوت المزعج ، قم بلف الخيط حول الخيط وقم بإنزال النهاية في قناة الصرف. سيسحبه الماء إلى الأسفل ويختفي الصوت غير اللائق الذي يمنعه من النوم.

reaction:

تعليقات