القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل كتاب المفاجأة : بشراك يا قدس pdf تأليف الدكتور محمد عيسى داود

كتاب المفاجأة : بشراك يا قدس _ محمد عيسى داود

تحميل كتاب المفاجأة : بشراك يا قدس pdf  محمد عيسى داود archive
كتاب المفاجأة : بشراك يا قدس
أهم شئ في الكتاب أنه يحوي نصوصا لعلي بن أبي طالب يتحدث فيها عن كل مايحدث الآن وما سيحدث.. وكلها مذكوره في الأحاديث النبويه ككتاب الفتن لنعيم بن حماد شيخ البخاري وكتاب عقد الدرر في أخبار المهدي المنتظر ولكن سيدنا علي رضي الله عنه يذكر الحوادث بتفصيلها وأسماء أشخاص وعائلات حاكمه وكيف ستكون نهايتهم..

حيث ذكر الثورات العربيه في قوله "وقبلها يسقط ملوك ظن القوم أنهم خالدون" وذكر انتفاضة الحجارة في القدس وذكر آل سعود وآل صباح وذكر علامات خروج المهدي وأهم شئ ذكر الصيحة التي ستحدث في شهر رمضان القادم حيث قال أن سببها نجم ذو ذنب يسقط على بلاد تسمى بلاد الأمريك!! مع أن اسم أمريكا منذ 300 عام فقط وذكر أن هذا المذنب له قلب وحوله تراب وثلج وغبار ويلتف حول نفسه ويسقط على بلاد الأمريك فتحدث صيحه عظيمة في الأرض تؤدي إلى قتل ثلثي العالم وقبل هذه العلامة قال الإمام علي"تعطل المساجد أربعين ليله"..

وقال أيضا بعدها يرتفع الهيكل بجانب المسجد الأقصى بحجر أزفر" ثم يظهر بعدها أول خليفة للمسلمين ويساعده ويكون يده الأيمن رجل من مصر يدعو الناس لفتح بيت المقدس فيذهبون لتحريره.

الكتاب خطير جدا وهو بمثابة دليلك في الأحداث والفتن والملاحم القادمه.. يجب تحميله.... المراجعة بقلم احمد سمير رمضان

غلاف كتاب المفاجأة : بشراك يا قدس

تحميل كتاب المفاجأة : بشراك يا قدس محمد عيسى داود abjjad
كتاب المفاجأة : بشراك يا قدس

نبدة عن كتاب المفاجأة بشراك ياقدس

يعتبر كتاب المفاجأة لمحمد عيسى داوود محمد الكتب القليلة التي تتنبأ بأخبار آخر الزمان، والتي تأخذ نظرة استشرافية بعيدة عن الأحداث السياسية والميدانية وأحوال الدول السائدة، إذ يتحدث الكتاب عن مآلات الدولة المصرية وما تتعرض له من خطوب، ومدينة القدس المحتلة، إلى جانب ظهور المهدي المنتظر.

نبدة عن المؤلف محمد عيسى داود

من مواليد الإسماعيلية عام 1957 بمدينة القصاصين الجديدة. انتقل للقاهرة في سن الخامسة حيث نشأ وتربى وتعلم بها جميع المراحل التعليمية من الإبتدائية حتى العليا. درس العلوم الإسلامية كلها في صباه.

بدأ حياته العملية بجريدة الأخبار وأخبار اليوم محررا، وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغات والدراسات الشرقية (الفرع العبري) جامعة القاهرة، كما حاصل على دبلومة الدراسات العليا في الآثار المصرية من قسم الآثار المصرية بكلية الآثار جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا، وحصل أيضا منها على إجازة الدبلومة العليا في آثار ماقبل التاريخ بتقدير ممتاز عام 2001.

تحميل pdf كتاب المفاجأة : بشراك يا قدس

reaction:

تعليقات