القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي تأليف إيكهارت تول

 كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي تأليف إيكهارت تول

كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي تأليف إيكهارت تول
كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي

نبدة عن كتاب قوة الآن تأليف إيكهارت تول

قوّة الآن دليل التنوير الروحي هو كتاب للكاتب إيكهارت تول، يهدف الكتاب لأن يكون دليلاً للحياة اليومية ويشدد على أهمية العيش في اللحظة الحالية وتجاوز أفكار الماضي والمستقبل بصورة مختلفة عن المعنى المتداول لعيش اللحظة الآنية المتمثل بالانغماس في الحياة والاستمتاع بها.

نُشر الكتاب في أواخر التسعينيات وقد أوصت به أوبرا وينفري وتمت ترجمته إلى 33 لغة من بينها العربية ،واستناداً إلى بيانات عام 2009 فقد تم بيع ثلاثة ملايين نسخة في أمريكا الشمالية وحدها.

غلاف كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي

تنزيل pdf كتاب قوة الآن تأليف إيكهارت تول
كتاب قوة الآن تأليف إيكهارت تول

ملخص كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي

بقلم كريستوفر هناك نقطة في حياتنا عندما نقول كفى. هذا ما يدور حوله هذا الكتاب. في واحدة من أعظم أعماله يعلمنا إيكهارت تول المعنى الحقيقي للروحانية. يعلمنا أهمية اللحظة الحالية. من خلال التعرف على الأنا يجعلنا ندرك كيف تدمر حياتنا. أود أن أوصي بهذا لأي شخص يبحث عن المعنى الحقيقي لحياته ولأي شخص سئم من الشيء المعتاد.

كانت المرة الأولى التي واجهت فيها هذا الكتاب عندما كانت أوبرا تقدم اختيار نادي الكتاب الخاص بها ، أرض جديدة. سمعتها تذكر ذلك وأثناء بحثي في ​​الكتالوج الإلكتروني لمكتبة مدرستنا هنا في الفلبين ، وجدت أنها متاحة للاستعارة. لذلك قرأته على الفور في غضون خمسة أيام. بعد قراءتها في المرة الأولى فهمت رسالتها فكريا. كان هذا هو السبب في أنني لم أقم بتطبيقه في حياتي. لكن قبل أيام قليلة بدأت أعاني من نوبات هلع وكنت على وشك الانتحار. لقد شعرت بالإحباط الشديد لأنني اتخذت قرارًا خاطئًا في تغيير دوراتي هنا في مدرستي. كنت مكتئبة للغاية لأنني لم أكن أعرف حقًا ما أريده في حياتي. 

يبدو أن العالم مليء بالقرف. عندما أصبح هذا أسوأ ، استشرت مستشار مدرستنا. لكن يبدو أن هذا لا يكفي. لذلك بدون أي سبب حقيقي على الإطلاق بدأت في مشاهدة مقاطع فيديو أوبرا عن أرض جديدة وتذكرت هذا الكتاب. لقد اقترضتها مرة أخرى بالأمس وقبل فترة انتهيت من قراءتها. ثم بدأت أفهمه ليس على مستوى العقل بل على مستوى الروح. وبدون وقوع حادث صرت مستنيرة. ما زلت أشعر بفوائدها في هذه اللحظة. بدأت في قبول ما هو بدلاً من تعريف نفسي بالغرور. لا أستطيع أن أقول إنني سعيد بعد قراءة هذا الكتاب مثل بعض كتب "المساعدة الذاتية" التي تود منك أن تكون كذلك. لكن يمكنني القول إنني في سلام لأنني أدرك طريقة عمل الأنا ولا أتوافق معها. ثم بدأت أفهمه ليس على مستوى العقل بل على مستوى الروح. وبدون وقوع حادث صرت مستنيرة. 

كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي تأليف إيكهارت تول
كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي إيكهارت تول
ما زلت أشعر بفوائدها في هذه اللحظة. بدأت في قبول ما هو بدلاً من تعريف نفسي بالغرور. لا أستطيع أن أقول إنني سعيد بعد قراءة هذا الكتاب مثل بعض كتب "المساعدة الذاتية" التي تود منك أن تكون كذلك. لكن يمكنني القول إنني في سلام لأنني أدرك طريقة عمل الأنا ولا أتوافق معها. ثم بدأت أفهمه ليس على مستوى العقل بل على مستوى الروح. وبدون وقوع حادث صرت مستنيرة. ما زلت أشعر بفوائدها في هذه اللحظة. بدأت في قبول ما هو بدلاً من تعريف نفسي بالغرور. 

لا أستطيع أن أقول إنني سعيد بعد قراءة هذا الكتاب مثل بعض كتب "المساعدة الذاتية" التي تود منك أن تكون كذلك. لكن يمكنني القول إنني في سلام لأنني أدرك طريقة عمل الأنا ولا أتوافق معها. كتب تود أن تكون. لكن يمكنني القول إنني في سلام لأنني أدرك طريقة عمل الأنا ولا أتوافق معها. كتب تود أن تكون. لكن يمكنني القول إنني في سلام لأنني أدرك طريقة عمل الأنا ولا أتوافق معها.
لذا إذا كان لديك ما يكفي من جنون هذا العالم ، فأنا أوصي بالتأكيد بهذا الكتاب. لكن لا تفهمها فقط ، بل قم بتطبيقها.

كتاب قوة الآن للمؤلف ايكهارت تول كتاب مسموع الجزء الأول

نبدة عن المؤلف ايكهارت تول

ايكهارت تول ولد في ألمانيا دورتموند ) وهو متحدث وكاتب ألماني المولد، كندي الموطن. وُلد في 16 فبراير 1948 , تزوج من كيم إنغ، وقد درس في جامعة لندن , وهو يتحدث اللغة الإنجليزية .

له أكثر من أربعين مؤلفاً في مختلف المجالات تُرجمت مؤلفاته إلى العديد من اللغات منها اللغة العربية بدأ حياته في ألمانيا واستمر فيها مدة ثلاثة عشر عاماً، انتقل بعدها للعيش في لندن وهذا ما دفعه للالتفات للبحث مما قاده ليصبح مشرفاً على مجموعة من الباحثين في جامعة كامبريدج , في سن التاسعة والعشرين حدث تطور كبير في حياته من خلال تجربته التي عاشها والتي كانت بمثابة نقطة التحول في حياته ومن نتائج هذه التجربة خرج لنا هذا الكتاب.

معلومات كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي إيكهارت تول

تأليف: إكهارت تول  
تاريخ النشر: 01/01/2019
ترجمة، تحقيق: رمزي صالحة
الناشر: شركة دار الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
عدد الصفحات: 221 صفحة   
الطبعة: 4   مجلدات: 1
اللغة: عربي
ردمك: 9789953978550

شراء كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي

تحميل pdf وقراءة كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي

طلب النسخة الإلكترونية pdf من موقع نيل وفرات كتاب قوة الآن دليل للتنوير الروحي

reaction:

تعليقات