القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق متجر الارنب TutuApp 2021 لجميع الأجهزة

تطبيق متجر الارنب TutuApp لجميع الأجهزة

تحميل برنامج الارنب للايفون 2020
متجر الارنب الصيني

نبدة عن تطبيق متجر الأرنب الصيني

تطبيق TutuApp هو بديل متجر تطبيقات من خدمة Aptoide والذي يمكنك من تحميل تطبيقات كثيرة ومن مختلف الأنواع، والتي تتنوع بين آخر ألعاب الفيديو وصولا إلى تطبيقات التنبيه. وكل ما عليك فعله هو استعمال شريط البحث السهل الاستعمال بغية العثور على كل ما ترغب فيه. وسوف لن يتطلب منك الأمر إلا بضعة نقرات بغية تحميل وتثبيت أي تطبيق

كيفية الحصول على الإصدار الجديد من تطبيق الارنب الصيني

من الشائع جدا أن يتسبب أحدث إصدار لتطبيق ما في مشاكل عندما يتم تثبيته على إصدارات أقدم من الهواتف الذكية. وفي انتظار حل المشكل من قبل مطوري التطبيق، يمكنك أن تحاول الاستمرار باستعمال الإصدار الأقدم من التطبيق. وإذا احتجت لإصدار سابق من TutuApp فيمكنك تفقد أرشيف ‬ ‫ الإصدارات السابقة على Uptodown. حيث يتضمن كل ملفات الإصدارات السابقة من التطبيق لتنزيلها مباشرة من على Uptodown. هكذا سيكون بإمكانك تنزيل أي إصدار سابق من TutuApp ل Android. كما أن أي إصدار من TutuApp يأتيك من Uptodown خاليا من أي فيروس ويمكنك تنزيله مجانا.
تنزيل برنامج الارنب البرتقالي
تطبيق متجر الارنب

خطوات تنزيل Tutuapp:

  • حدد نظام التشغيل الخاص بجهازك أعلاه
  • انقر فوق الزر تنزيل / الحصول على
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة
  • انقر فوق تثبيت
  • افتح Tutuapp واستمتع!

مميزات تطبيق Tutuapp الارنب الصيني

على الرغم من وجود العديد من بدائل Tutuapp والأسواق التي تقدم وظائف مماثلة لـ Tutuapp ، إلا أنه لا يزال يحتل المرتبة الأولى في سوق التطبيقات لنظامي التشغيل iOS و Android ، وهناك العديد من الأسباب وراء ذلك!

بادئ ذي بدء ، يحتوي تطبيق Tutu على قاعدة ضخمة من التطبيقات التي تتضمن جميع أنواع التطبيقات بما في ذلك التطبيقات المجانية والتطبيقات المجانية والمتميزة والألعاب والتطبيقات الحصرية وإصدار التعديل للحصول على مزيد من المتعة! يمكنك تنزيل أي شيء تريده مجانًا -

سرعة التنزيل العالية والاستقرار من الميزات الرائعة الأخرى. لا تتعطل ولا تتأخر وخالية من الأخطاء. ولكنه يتيح لك التنزيل بسرعة 10 ميجابت في الثانية وسرعات أعلى حتى تتمكن من تثبيت معظم التطبيقات في بضع ثوان.

يحتوي تطبيق Tutu أيضًا على أحدث إصدار من التطبيقات ، لذا يمكنك دائمًا ترقية أي لعبة أو تطبيق بمجرد توفر التحديث. ماذا لو لم يعجبك الإصدار الجديد؟ لا تقلق ، نحن نساندك! في Tutuapp ، تأتي جميع التطبيقات بإصدارات محفوظات حتى تتمكن من تنزيل الإصدار القديم في أي وقت تريده.

تعد الواجهة و UX ميزة إضافية كبيرة أخرى لـ Tutuapp ، بالطبع لديها العديد من المزايا الأخرى والميزات الرائعة ولكن واجهة المستخدم هي واحدة من أفضل الأشياء. يمكنك التنقل بسهولة في التطبيق واكتشاف ألعاب جديدة وتطبيقك المفضل التالي والحصول على جميع المعلومات بطريقة بسيطة ومنظمة بشكل جيد.

تحميل تطبيق Tutuapp لجميع الأجهزة من الموقع الرسمي

reaction:

تعليقات