القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

اجمل اقتباسات من كتاب شرع الحب تأليف فاتن الفازع تحميل pdf أطلبه من هذا الموقع

 اقتباسات من كتاب شرع الحب تأليف فاتن الفازع

تحميل كتاب شرع الحب pdf تأليف فاتن الفازع
فاتن الفازع كتاب شرع الحب

كتاب شرع الحب

البارح كملت قريت الكتاب الثالث لفاتن الفازع : شرع الحب ، كالعادة وكيف كتاب " أسرار عائلية " و " ومن الحب ما فشل " منجمتش نسيبو الا ما كملتو ، فاتن الفازع تضحكك وتبكيك ، دخلك لأجمل وأتعس ما في تونس ، کتاب شرع الحب ، طرح مشاكل أكثر وبطريقة أعمق مالكتب الزوز الي فاتو ( الغربة ، الانفصام ، المشاكل النفسية ، رفض المجتمع ، التصنيفات ، الجنس ، الشرف ... ) ، کتاب غني بالشخصيات والمواضيع ، وتكمل تدخل في فصل مالفصول وتحكي على تجربتها الشخصية ، رغم الي بالنسبة ليا يقعد أسرار عائلية هو المفضل إلا اني احي فاتن الفازع على ابداعها وغوصها أكثر واكثر في قضايا اعمق مع كل كتاب جدید ، برافو وبالتوفيق -- بقلم مني جلسي --

نبدة عن كتاب شرع الحب

شرع الحب هو رحلة في أعماق الواقع التونسي مهما كان نبدأ بالغربة اي انسان يعيش في غربة الأوطان أو الغربة النفسية اي الانسان يبحث عن نفسه في تفاصيل صغيرة او شخص معين .. ثانيا موضوع العلاقات جذب انتباهي نذكر منها علاقة الام بأبنائها .. علاقة الناس ببعضها الصداقة الي تنجم تتحول الى حب .. الصداقة الي تتحول الى اخوة .. العلاقة بين البشر غريبة نوع ما ساعات نحب من لا يحبنا و هنا موضوع كبير و ربما نجد شخصيات تعاني من مشاكل نفسنية قد تضر الاخر او الشريك .. نجد الرجل النرجسي و الرجل الاناني نجد مراة احبت من اعماق قلبها و لكنها لم تجد اهتمام .. نجد علاقة استغلال .. و كما نجد الحب في كل كلمة تكتبت من الاعماق .... ثالثا موضوع الذكريات و كل ما هو متعلق بالمكان و الشخصيات و الزمان و حتى العمر .. نجد من يتعلق بمنزل و ذكرياته .. نجد علاقة الانسان بالطفولة .. رابعا موضوع الوحدة و هي مشكلة نفسنية طرحتها بذكاء .. و هذا يبين الذكاء الاجتماعي الي تتحلى بيه الكاتبة قدرتها في وصف حالة الوحدة من خلال مقطوعة موسيقية وصف ملامح الشخصية .. .
اما عن موضوع المجتمع و العادات و التقاليد فهي ابدعت في نقد هذا الواقع من خلال شخصية ادم طقل الالي عمتها لم تقبل به كزوج لابنة اخيها بحجة انه مقطوع من شجرة اي لا ام و لا اب له. انا الكتاب راق لي خاصة طريقتها في وضع اسامي الكتب و الاغاني الزمنية و حتى الاجنبية .. كتاب يستحق القراءة باللهجة التونسية.

غلاف كتاب شرع الحب

ملخص كتاب شرع الحب فاتن الفازع
شرع الحب

نبدة عن فاتن الفازع

ولدت فاتن الفازع ونشأت في تونس العاصمة. هي ابنة الكاتب و السيناريست المعروف الطاهر الفازع، وبعد الزواج والطلاق العصيبين، بدأت فاتن الفازع الكتابة على الفيس بوك في عام 2013 أو عام 2014، فسارعت إلى جمع المتابعين الذين استمتعوا بكتابتها وشجعوها. ثم بدأت بكتابة السيناريو، ولكن كتاباتها انقطعت عندما هاجرت إلى ألمانيا. وبعد وفاة جدتها، التي ربتها، بدأت فاتن الفازع في كتابة روايتها الأولى، وهي أسرار عائلية ، كوسيلة للتعامل مع حزنها وربطها بجدتها.

فاجأ هذا النجاح الكاتبة: فهي تروي أنها لم تخطط للكتابة أبدًا، ولم تكن في المدرسة استثنائية في هذا الموضوع. كانت تتوقع أن "تبيع 300 نسخة وتنتهي من ذلك".

كانت رواياتها التالية ناجحة أيضًا: اعتبارًا من مايو 2020، باعت ما مجموعه 30000 كتاب، وبيعت أحدث رواياتها التي بلغت 5000 نسخة أقل من شهر.

فاتن لديها طفلان وتعيش حاليا في ألمانيا.
نبدة عن المؤلفة فاتن الفازع
فاتن الفازع

بعض الصفحات من كتاب شرع الحب

إقتباس من كتاب شرع الحب
تنزيل كتاب شرع الحب pdf
تحميل وقراءة كتاب شرع الحب pdf
كتاب شرع الحب pdf

معلومات كتاب شرع الحب

المؤلف : فاتن الفازع
عدد الصفحات : 283
ردمك : 9789938958539
لغة الكتاب : العربيه
تاريخ النشر : 2020
الناشر : دار سندباد للنشر

حقوق كتاب شرع الحب محفوظة

حقوق النشر محفوظة التحميل غير متوفر حفاظاً على حقوق نشر المؤلف ودار النشر

تنزيل كتاب شرع الحب pdf فاتن الفازع (Google drive) جوجل درايف

تحميل كتاب شرع الحب pdf فاتن الفازع (mediafire) ميديافير

شراء كتاب شرع الحب تأليف فاتن الفازع النسخة الورقية

تحميل pdf كتاب شرع الحب تأليف فاتن الفازع أطلبه من موقع نيل وفرات

reaction:

تعليقات