القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق سارة بوب فيت sara Popfit تنزيل برنامج للاندرويد والايفون

تطبيق sara Popfit سارة بوب فيت

تحميل سارة بوب فيت
sara Popfit apk

تطبيق sara Popfit

تطبيق سارة بوب فيت sara Popfit في هذا البرنامج سوف تجد كل ما يتعلق بتمارين حرق الدهون والأنظمه الغذائية، فهذه الأشياء ستساعدك على إنقاص الوزن واكتساب الوزن في المنزل، وهي مناسبة جدًا للرجال والنساء الراغبين في إنقاص الوزن بسرعة.

من خلال تمارين حرق الدهون الفعالة، ستتمكن من تقليل دهون البطن والساقين والذراعين وتحسين جسمك.

سارة بوب فيت ( sara Popfit )

لا توجد معدات مطلوبة ، يمكنك أداء جميع التمارين في أي وقت في المنزل أو في أي مكان.

يمكنك أيضًا تتبع السعرات الحرارية المحروقة وتتبع تقدمك في فقدان الوزن باستخدام الرسوم البيانية في تطبيق سارة بوب فيت.

ما عليك سوى اتباع خطة الـ 30 يومًا وقضاء 5-10 دقائق يوميًا لفقدان الوزن والحفاظ على وزن صحي.

ستجد في تطبيق Sarah Pop Fit العديد من التمارين للرجال والنساء من جميع المستويات بما يتناسب مع خطة تصحيح جسمك ، وسيوفر لك برامج تمارين منزلية قصيرة وفعالة لتحقيق جميع أهدافك.

مع تقدمك في البرنامج ، ستجد الكثير من التمارين الشخصية ، ستزداد شدة هذه التمارين تدريجياً ، حتى تتمكن من الاستمرار في التمرين بسهولة والشعور بالإثارة.

ما يقدم تطبيق sara Popfit سارة بوب فيت

يقدم تطبيق سارة بوب فيت أيضًا خطط تدريب مخصصة ، وستكون قادرًا على إنشاء خطة تمرين تناسبك ، وإذا أصبت قدمك أو ظهرك ، فلا تقلق ، يمكنك استبدال التمارين غير الضرورية.

يمكنك أيضًا تعديل الجدول الزمني ووقت التمرين لتشعر براحة أكبر.

تدرب مع الموسيقيين ، فالجميع يحب التمرن مع الموسيقى ، لأنها يمكن أن تزيد من تحفيزك بشكل كبير ، وسيوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الموسيقى لإبقائك نشيطًا وحيويًا أثناء التمرين.

يقدم التطبيق أكثر من 300 تمرين لفقدان الوزن ، ومناسب لأجزاء مختلفة من الجسم ، والساقين ، والبطن ، والأرداف ، والذراعين ، والخصر والصدر ، ومناسب لاحتياجات جميع المستخدمين.

تم إثبات جميع التمارين التي صممتها سارة ، صاحبة المفهوم والبرنامج ، بمساعدة مدربين لياقة بدنية محترفين وستساعدك بشكل فعال على تحقيق الشكل المطلوب للجسم وفقدان الوزن بشكل فعال.

مزايا تطبيق sara Popfit سارة بوب فيت

هناك العديد من تمارين حرق الدهون المختلفة التي يتم إجراؤها في هذا التطبيق كل يوم ، مما يسمح لك بفقدان الوزن لأنه سهل وممتع بدون أي معدات أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، ويمكنك القيام بذلك في المنزل أو في أي مكان. أو هذا هو مدرب منزلك.

ستجد في التطبيق العديد من منهجيات التدريس ومقاطع الفيديو التدريبية التي ستوجهك من خلال الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والأدلة خطوة بخطوة ، على سبيل المثال ، النتائج الصحيحة وأفضل ، ولكنها مجانية.

هناك ميزات مذهلة أخرى أيضًا ، مثل النصائح اليومية التي ستحصل عليها في التطبيق ، بما في ذلك كيفية تناول الطعام ، وماذا تأكل وكم يحتاج جسمك للشرب ، وستحصل عليها.

باستخدام تذكيرات التمارين المخصصة ، ستكون أكثر انضباطًا ، ولن تنسى أبدًا تاريخ التمرين ، وستستخدم Google Fit لمزامنة البيانات مع التطبيق.
مالا تعرفه عن سارة مدربة الرياضية
سارة

نبدة عن سارة ؟

كانت سارة من أشد المعجبين بجميع أشكال تدريب اللياقة البدنية المختلفة في سن المراهقة.

بدأت في إجراء فصول تدريبية جماعية على أساس دوام جزئي أثناء متابعة دراستها الجامعية في القانون في بلدها الأم. بعد انتقالها إلى تركيا والتزامها بمهنة مكتبية ، كان أسلوب حياتها المزدحم يعني أنها لم تكن قادرة على ممارسة الرياضة بنفس القدر الذي اعتادت عليه أو مراقبة نظامها الغذائي بعناية.

على الرغم من انضمامها إلى فصول اللياقة البدنية في صالة الألعاب الرياضية المحلية ، إلا أنها كانت غير راضية عن ذلك لأنها لا تلبي احتياجاتها.

بدأت سارة في الحصول على دورات شهادات اللياقة البدنية لزيادة معرفتها مع الاستمرار في تجربة وتحسين أسلوبها الخاص ، لتحقيق النتيجة التي تريدها هي وما ترغب به النساء في جميع أنحاء العالم.

بعد حصولها على مؤهلات مدرب اللياقة البدنية EREPS و NASM و ACE ، افتتحت سارة في عام 2018 مركز Sara Fitness في الموقع الراقي في Metropole ، حيث تقدم تدريبات اللياقة البدنية المخصصة للنساء اللواتي كن يتطلعن إلى تحسين اللياقة البدنية ولكنهن غير راضيات عما تقدمه الصالات الرياضية التقليدية ، لاقى تمرين الجسم البرازيلي استحسانًا واسعًا ، وفي أوائل عام 2019 ، قررت سارة تقديم أسلوبها إلى جمهور عالمي أوسع من خلال إطلاق قناتها على YouTube – Sara PopFIt.
تتحدث سارة بطلاقة في اللغات العربية والتركية والإنجليزية.

تتمتع سارة ، بصفتها مواطنة من جميع أنحاء العالم ، بالسفر في أوقات فراغها للاستمتاع بثقافة ومشاهد وأصوات البلدان المختلفة أثناء محاولتها حل اللغز غير القابل للحل – ما هو الشكل المثالي للمرأة.

شرح بالصور تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد APK؟

  1. اكتب في محرك البحث جوجل ( sarapopfit )
  2. انقر على الموقع الأول sarapopfit.
  3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.
  4. تابع شرح تحميل تطبيق sarapopfit بالصور.
تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد 2021

تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد 2021 - ابك 10 - APK
تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد 2021 - اكتف اكس
تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد 2021
تم تنزيل تطبيق سارة بوب فيت
تهانينا تم تحميل تطبيق sarapopfit بي نفس الطريقة يمكنك تنزيل برنامج سارة بوب فيت لي جميع أجهزة الايفون والكمبيوتر رابط موقع سارة بوب فيت من هنا

موقع تطبيق sara Popfit سارة بوب فيت 

reaction:

تعليقات