القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل وشرح تطبيق BBM Enterprise‏ بي بي ام

تطبيق BBM Enterprise‏ بي بي ام منافس برنامج واتساب متوفر لأجهزة الاندرويد و الايفون

تطبيق BBM Enterprise‏ بي بي ام
BBM Enterprise

تطبيق BBM

بلاك بيري مسنجر BBM هو تطبيق مراسلة فورية عن طريق الإنترنت مضمن في أجهزة البلاك بيري والذي يسمح بالتراسل بين مستخدمي أجهزة البلاك بيري.

تم تطويره من قبل شركة بلاك بيري ليمتد (المعروفة سابقاً بريسيرش إن موشن (RIM))، المصنعة لأجهزة البلاك بيري. الرسائل المرسلة من خلال بلاك بيري مسنجر يتم نقلها عبر الإنترنت من خلال رقم التعريف الشخصي (PIN)، لذلك كانت المراسلة تقتصر بين أجهزة البلاك بيري فقط حتى وقت قريب. الآن تم تطوير التطبيق ليعمل على منصتي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

نبذة عن تطبيق بي بي ام BBM Enterprise‏

يبحث الكثير منا اليوم عن برنامج يمكنك من خلاله إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو مباشرة ، وهذا التطبيق متوفر الآن والذي يتيح لك القيام بكل هذه الوظائف التي تتيح لك القيام بعملك وإرسال الرسائل والتقارير بشكل مباشر وسهل.
تحميل وشرح تطبيق BBM Enterprise‏ بي بي ام
شرح تطبيق BBM Enterprise‏ بي بي ام
كما يمكنك تحميل البرنامج من خلال جوجل بلاي لتعمل على انتاجية عملك وعملك بشكل اكمل ، فعند تحميل البرنامج يمكنك ادخال رقم هاتفك ومن خلاله يمكنك الحصول على كود التفعيل ثم بعد ذلك البرنامج يطلب منك إدخال اسمك واختيار الصورة التي تناسبك من الاستوديو الخاص بك. يمكنك اختيار ما تريد من الصور ووضعه في هذا البرنامج. كما يتيح لك البرنامج القيام بعدة اشياء منها ارسال مقاطع فيديو وارسال نصوص وملصقات ويتيح لك البرنامج ايضا اجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية ومن خلاله يمكنك ايضا التحكم بشكل كامل في الدردشة واختيار خلفية دردشة خاصة.

أنت من تحب ويمكنك أيضًا حظر الدردشة التي لا تريدها ولا تريد التحدث إليها ، لذا قم بتنزيل BBM Enterprise لنظام Android للاستمتاع بهذه التجربة المذهلة فهي تجعل من السهل تلقي الرسائل ويدعوك لتنزيل برنامج الخدمات التي يقدمها لك.

شرح تطبيق BBM Enterprise

مزايا تطبيق بي بي ام BBM Enterprise‏

يتيح لك البرنامج أيضًا إنشاء مجموعة بها العديد من الأشخاص. يتيح لك البرنامج أيضًا تشغيل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا التحكم في الإشعارات التي تتلقاها ويمكنك إيقاف تشغيل الدردشة التي لا تحتاج إليها. تلقي أي إخطارات منه ما تستطيع. من خلال إنشاء مكالمة جماعية بين عدة أشخاص ، يمكنك من خلالها حل مشكلة معينة ، وقد حاز التطبيق على إعجاب عدد كبير من الأشخاص الذين تجاوز عددهم ملايين الأشخاص حول العالم. يمكنك أيضًا حماية حسابك بأعلى مستوى من الأمان ، ويمكنك أيضًا إجراء بعض العمليات ، بما في ذلك إرسال مقاطع فيديو لعملك أو إرسال ملف PDF. 

يمكنك أيضًا إرسال مقاطع صوتية وأغاني وأشياء أخرى تريد إرسالها ، لذا اكتبها. قم بتنزيل BBM Enterprise Apk للاستمتاع بهذه التجربة الرائعة التي يوفرها هذا البرنامج والتي تمنحك مزايا لا يمنحك إياها أي تطبيق آخر من نوعه ، لأن هذا التطبيق هو التطبيق الرائد في مجاله وأيضًا أفضل تطبيق في هذا المجال. للتواصل وارسال الصور والفيديو. يتيح لك أيضًا إنشاء حالتك الخاصة التي يمكن للأصدقاء متابعتها ويمكنك تنزيل كل شيء عن يومك حتى يعرف جميع أصدقائك كيف يسير يومك وكيف يسير ، لذا قم بتنزيل البرنامج من خلال Google Play

كما يسمح لك الفريق بتقييم البرنامج ومعالجته مع أي مشكلة تعاني منها وسيتم حلها بشكل مباشر ، لذا قم بتنزيل البرنامج الآن أيضًا. يمكنك إبداء رأيك حتى يتم تقديم البرنامج بشكل أفضل للعملاء ، تمامًا كما أن البرنامج لا يستهلك الإنترنت كثيرًا مثل التطبيقات الأخرى ، حيث أنه سهل على الجهاز ولا يضره ، ولا يحتاج إلى جهاز به خصائص عالية الجودة ، حيث يدعم الأجهزة ذات الكفاءة المتوسطة ، حيث يستخدم البرنامج أكثر من مليون شخص. جميعهم وضعوا ثقتهم في هذا التطبيق الرائع والرائع وقاموا بتنزيله من الناس للاستمتاع بميزاته الرائعة ، لذا قم بتنزيل التطبيق الآن من appstore .

الميزات الجديدة في تطبيق BBM

تحسينات بسيطة وتصليحات للحصول على ثبات أكبر

معلومات إضافية عن تطبيق BBM

تم التحديث في 24 فبراير 2021 الحجم 57 M ميجابايت التثبيت +1,000,000 الإصدار الحالي 1.12.1.13 يتطلب Android 7.0 والأحدث تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

تحميل تطبيق BBM بي بي ام للاندرويد والايفون

reaction:

تعليقات