القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل كتاب فكر تصبح غنيا pdf تأليف نابليون هيل مترجم بالعربية

كتاب فكر تصبح غنيا pdf نابليون هيل مترجم بالعربية

إقتباس من كتاب فكر تصبح غنيا
فكر تصبح غنيا

كتاب فكر تصبح غنيا

هذا الكتاب ثروة معرفية عظيمة. هو خلاصة دراسة سلوك الأثرياء لمدة25 سنة حصر فيه قوانين النجاح بخطوات (عملية ومحددة وواضحة) سواء بوظيفتك أو مشروعك وكيف تسوق لمهاراتك وتنميتها وتعلم مهارات جديدة ووضح فيه كيف تنظف روحك وداخلك من كل أفكار سلبية تعيقك من الوصول لهدفك وأيضا تم التطرق لجميع المخاوف والأعذار والتبريرات التي ممكن أن يخدع الإنسان نفسه بها !

بإختصار ممكن أن يغير حياتك وطريقتك المهنية بالكامل!!

ميزته العظيمة..المنطقية والموضوعية وعدم المبالغة كما هو ملاحظ في بعض كتب تطوير الذات!
تنزيل pdf كتاب فكر تصبح غنيا
فكر تصبح غنيا

نبدة عن كتاب فكر تصبح غنيا

يعد هذا الكتاب الأكثر تأثيراً في مجال التوجيه نحو تحقيق الإنجازات الشخصية والاستقلالية المالية، وأخيراً نحو الفن الروحي الذي لا يقاس بالمال. ويضم هذا الكتاب المعادلات التي تقود إلى النجاح للأشخاص الذين يرغبون بقوة في جمع المال والحصول على الرضى والغنى الروحيين الذين تحققهما الإنجازات والمكاسب. وإن كنت ممن ينشدون النصيحة في هذا المجال فإن هذا الكتاب يعلمك ماذا تفعل؟ وكيف تفعله؟ وسوف تجد فيه سحر التوجه الذاتي والتخطيط المنظم وخطط تفصيلية لتسويق خدماتك الشخصية والكثير من النصائح المستمدة من خبرات رجال عظام أثبتوا قيمتها. 

نبدة عن المؤلف نابليون هيل

نابليون هيل كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصاً بكتابه "فكر تصبح غنياً" الذي أصبح عند إصداره من أكثر الكتب مبيعاً وشعبية في أمريكا.

وقد ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية. يعتبر كتابه "فكر تصبح غنيا" أشهر كتبه والذي تمت ترجمته إلى اللغة العربية اخر مرة في العام 2010 وقد صدرت الطبعة الأولى من الترجمة الأخيرة للكتاب عن دار الفضيلة بالقاهرة تحت عنوان "فكر وضاعف ثروتك" وقام بإعدادها علي داود محمد محمود.

ويقع الكتاب في 15 فصلا. كان نابليون هيل مستشارا للرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت 1933 - 1936. إحدى أشهر مقولاته هي : "الشيء الذي يمكن لعقل الإنسان أن يتصوره ويعتقده، يمكن تحقيقه".

معلومات كتاب فكر تصبح غنيا

المؤلف: نابيلون هيم
نوع الملف: pdf
القسم: التنمية البشرية
عدد الصفحات: 130
حجم الملف: 14.52Mo

تنزيل كتاب pdf فكر تصبح غنيا

reaction:

تعليقات