القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق سمة Simah 2021 للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق سمة Simah 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سمة Simah 2021 للاندرويد والايفون مجانا
Simah 2021

نبدة عن سمتي

تم إطلاق سمتي في عام 2004. وهو أول نظام في المملكة العربية السعودية لجمع وتخزين وتصنيف المعلومات الائتمانية حسب القطاع الفردي. يوفر نظام سمتي معلومات تعكس سلوك الإقراض التاريخي والحالي للأفراد ، سواء كانت إيجابية أو سلبية. تُستخدم معلومات الائتمان هذه كأداة فعالة يمكن لمانحي الائتمان الاعتماد عليها عند اتخاذ القرار الصحيح بشأن منح قرض للفرد. نظام الأفراد (سمتي) هو أول نظام سمة لتخزين المعلومات الائتمانية عن الأفراد. تم تسجيلها من قبل وزارة التجارة كإحدى علامات سمة التجارية في ديسمبر 2018.

بفضل تقرير سمتي الائتماني والمعلومات الائتمانية التي يوفرها لكل فرد ، يحصل مُصدر القرض (أعضاء سمة) على أداة موثوقة ودقيقة لقياس السلوك الائتماني للشخص والتنبؤ بدرجة قدرته على الوفاء بالالتزامات قبل بدء علاقة ائتمانية مع الفرد ، مما يقلل من احتمالية مخاطر الائتمان ؛ حيث أن المعلومات الائتمانية هي أسرع أداة لقياس السلوك الائتماني للأفراد.

مميزات سمتي

الحد من المخاطر المالية: سمتي هي أداة فعالة لقياس المخاطر المالية المرتبطة بمنح قرض ، بناءً على المعلومات الشاملة الواردة في تقرير الائتمان سمتي حول معاملات القروض الحالية والسابقة لشخص ما مع أطراف أخرى ؛ وهذا يمكن الجهات المانحة للقروض (أعضاء سمة) من اتخاذ قرارات إقراض مستنيرة وإدارة المخاطر المالية بشكل أفضل.

تحسين الدقة في توفير المنتجات ذات الصلة: من خلال تقرير سمتي الائتماني الذي يوفر معلومات شاملة ودقيقة ومفصلة عن الأفراد ، بالإضافة إلى تقييم سمة الذي يوفر تقييمًا دقيقًا لمستويات المخاطر. يمكن لمانحي القروض (أعضاء سمة) تطوير منتجات جديدة مناسبة لعملائهم الحاليين وإعادة تصميم المنتجات الحالية للمساعدة في تنمية أعمالهم وزيادة دخلهم.

الحد من عدم تناسق المعلومات: يقوم نظام سمتي بجمع وتخزين المعلومات الائتمانية عن الأفراد من أكثر من 342 مصدر معلومات ؛ حيث تعمل على تصنيف هذه المعلومات والتأكد من صحتها ودقتها من خلال التحديثات الدورية التي يقوم بها أعضاء سمة (المتبرعون بالائتمان) مما يساعد على تقليل حجم تناقض المعلومات بين هذه المنظمات من جهة وبين المنظمات ومن جهة أخرى. من ناحية أخرى ، عملائهم ...
تحميل تطبيق سمة Simah 2021 للاندرويد والايفون مجانا
تطبيق سمة

تطبيق سمة للاندرويد والايفون

الآن يمكنك الاطلاع على كافة سلوكياتك الائتمانية باستخدام تطبيق سمتي من الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة). قم بتحميل التطبيق من جهازك ومن ثم يمكنك وبسهولة الدخول والاطلاع على تقريرك الائتماني، وتقييمك الائتماني.

خصائص تطبيق سمة 

  • - الحصول على تقريرك الائتماني
  • - متابعة سلامة تقريرك الائتماني
  • - الحصول على تقييمك الائتماني
  • - تفعيل الإشعارات
  • - التعرّف على منتجاتك الائتمانية
  • - العديد من المزايا الأخرى، كالحاسبات المالية وغيرها

معلومات إضافية عن تطبيق سمة

تم التحديث 10 مايو 2021 الحجم 41M عمليات التثبيت +100,000 الإصدار الحالي 5.1.11 يتطلب Android 5.0 والأحدث تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

موقع سمة simah الالكتروني (الرسمي)

تحميل تطبيق سمة simah للآيفون

reaction:

تعليقات