القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تطبيق عين سلطنة عمان 2022 الإصدار الاخير للاندرويد والايفون

 تطبيق عين سلطنة عمان للاندرويد والايفون

تطبيق عين سلطنة عمان 2022 الإصدار الاخير للاندرويد والايفون

تطبيق عين سلطنة عمان

اهلا وسهلا متابعينا الكرام متابعي كل ماهو تراند تطبيقات في محرك بحث جوجل اليوم يتصدر "تطبيق عين سلطنة عمان" التطبيق جميل أكثر من رائع نشكر القائمين عليه يستأهل خمس نجوم، جميع ما يمكن مشاهدته في منصة واحدة

مميزات تطبيق عين سلطنة عمان

تمكنكم منصة عين من التمتع بمجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا التقنية مثل:

  • خدمة البث المباشر
  • خدمة الفيديو حسب الطلب
  • خدمة تحميل المحتوى ومشاهدته بدون الإنترنت
  • تقنية بث الواقع الافتراضي 360
  • احتضان المواهب العمانية عبر استضافة محتواهم السمعي والمرئي.

كل ذلك وأكثر تجدونه في عين

تنويه : يقدم تطبيق عين مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القديمة والجديدة بحيث يتم عرضها على شكل مربع والعرض الأفقي .

تطبيق عين سلطنة عمان 2022 الإصدار الاخير للاندرويد والايفون
تطبيق عين سلطنة عمان 2022 الإصدار الاخير للاندرويد والايفون

نبدة عن منصة عين سلطنة عمان 

عين هي أول منصة رقمية تفاعلية في السلطنة ، أطلقتها وزارة الإعلام في عام 2021 م.  بهدف تحسين المحتوى الإلكتروني باللغتين العربية والعمانية على وجه الخصوص من جهة ، وتوسيع جسور التواصل بين الوزارة والجمهور ، من جهة أخرى ، للوصول إليه أينما كان باستخدام الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية.

كان اختيار اسم "عين" للمنصة مدفوعًا بعدة دلالات.  شعار العين مشتق من الهوية المرئية لقنوات الإذاعة والتلفزيون لسلطنة عمان ، بينما يرمز العين إلى الحرف الأول من عمان وترتبط العين بالمشاهدة والرؤية.

توفر المنصة فرصة لتقديم برامج تفاعلية تتناسب مع تطلعات الجمهور والمتغيرات العالمية في توصيل المنتج الإعلامي ، باستخدام أحدث التقنيات مثل الواقع الافتراضي 360 (VR 360) ، وإشراك الجمهور في اختيار المشاهد. .  ما سيتم بثه من الأعمال المقدمة والخدمات الأخرى.

تقدم عين تجربة مشاهدة مميزة مع محتوى مبوب متاح للجمهور بشكل منظم وسهل العثور عليه ، مقسم إلى ثلاث فئات ، والتي تشمل كل ما يتم بثه على قنوات الإذاعة والتلفزيون المحلية ، وكذلك الراديو و أرشيف التلفزيون.  مكتبة رقمية تلفزيونية ، تضم برامج ومواد نادرة ، وتوفر محتويات متنوعة خاصة بالمنصة الإلكترونية.

توفر المنصة مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك البث المباشر والحي لقنوات الراديو والتلفزيون ، وعرض الفيديو عند الطلب لأرشيفات الإنتاجات التلفزيونية والإذاعية الحديثة والقديمة ، و Catchup TV ، الذي يوفر للمستخدم خيار التوقف عن المشاهدة.  البث المباشر للقناة في وقت محدد.  حدد ، ثم تابع متابعة البث عند الضرورة حسب جدول البث.  الملاحظة باستخدام المؤشرات التي تتبع درجة تفاعل الجمهور مع المنصة ، مما سيساعد في اتخاذ القرارات لتطوير المحتوى.

شرح تطبيق عين سلطنة عمان

معلومات إضافية عن تطبيق عين سلطنة عمان

تم التحديث 28 سبتمبر 2021 الحجم يتباين بحسب الجهاز عمليات التثبيت +50,000 الإصدار الحالي يتباين بحسب الجهاز يتطلب Android يتباين بحسب الجهاز تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

روابط منصة عين سلطنة عمان

موقع عين سلطنة عمان

تطبيق تطبيق عين سلطنة عمان للايفون

تحميل تطبيق عين سلطنة عمان للاندرويد

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بلغ عن اي رابط لا يعمل : شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم