القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل كتاب ربيع الارهاب في الجزائر pdf بالدلائل (قريبا)

كتاب ربيع الارهاب في الجزائر PDF بالدلائل (قريبا)

تحميل كتاب ربيع الارهاب في الجزائر pdf بالدلائل (قريبا)
ربيع الارهاب في الجزائر

كتاب ربيع الارهاب في الجزائر pdf

مرحبا بكم متابعينا الكرام في مدونة الاورك التي تبحث لكم على كل ماهو تراند في محركات البحث جوجل ( اليوم يتصدر تحميل كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر pdf )

نبدة عن كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر

كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر هو عبارة عن شهادات حية لظباط منشقين عن المخابرات الجزائرية بعد إغتيال احمد قايد صالح فروا إلى فرنسا و بحوزتهم الكثير من الوثائق والمستندات السرية للجيش الوطني الجزائري. المؤلف يؤكد تورط الجنرال توفيق مدين و خالد نزار و سعيد شنقريحة.

كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر قريبا في المكتبات

كتاب "ربيع الإرهاب في الجزائر  pdf" سيخرج قريبا الى الأسواق في أوروبا و سيكون متوفر على النت. الكتاب يتحدث عن شهادات صادمة لخمس جنرالات من المخابرات الجزائرية بعد هروبهم يقدمون بالدلائل جرائم النظام العسكري في البلاد سواء في حق الشعب الجزائري أو دول الجوار. ومن يقف وراء مقتل ربع مليون جزائري.
تحميل كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر pdf
كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر pdf
تحميل pdf كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر

معلومات كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر

كتاب "ربيع الإرهاب في الجزائر" قريبا في الأسواق و المكتبات الفرنسية والعربية بعدها سيكون متوفر في موقعنا رابط تنزيل كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر pdf مجانا

رابط تنزيل كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر

نبدة عن أحمد قايد صالح

ولد الفريق أحمد قايد صالح في 13 يناير 1940 بولاية باتنة. التحق وهو شاب بالحركة الوطنية، في سن السابعة عشر من عمره، يوم أول أغسطس 1957 بالكفاح، حيث تدرج سلم القيادة ليعين قائد كتيبة على التوالي بالفيالق 21 و29 و39 لجيش التحرير الوطني. غداة الاستقلال وبعد إجراء دورة تكوينية بالجزائر، لمدة سنتين (02) والاتحاد السوفييتي سابقا، لمدة سنتين (02) كذلك من 1969 إلى 1971، حيث تحصل على شهادة خصوصا بأكاديمية فيستريل. كما شارك سنة 1968 في الحملة العسكرية بالشرق الأوسط بمصر. تقلد بقوام المعركة البرية الوظائف التالية:

قائدا لكتيبة مدفعية،

قائدا للواء،

قائدا للقطاع العملياتي الأوسط ببرج لطفي/الناحية العسكرية الثالثة،

قائدا لمدرسة تكوين ضباط الاحتياط/البليدة/الناحية العسكرية الأولى،

قائدا للقطاع العملياتي الجنوبي لتندوف/بالناحية العسكرية الثالثة،

نائبا لقائد الناحية العسكرية الخامسة،

قائدا للناحية العسكرية الثالثة،

قائدا للناحية العسكرية الثانية.

تمت ترقيته إلى رتبة لواء بتاريخ 5 يوليو 1993، وبتاريخ 1994 تم تعيين اللواء أحمد قايد صالح قائدا للقوات البرية. بتاريخ 3 أغسطس 2004، تم تعيينه رئيسا لأركان الجيش الوطني الشعبي، ومن ثم تقلد رتبة فريق بتاريخ 5 يوليو 2006، منذ 11 سبتمبر 2013 تم تعيينه نائبا لوزير الدفاع الوطني، رئيسا لأركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري.

مصدر تجميع المعلومات من ويكيبيديا

تحميل الكتاب قريبا هنا انتظرونا قريبا

تحميل كتاب ربيع الارهاب في الجزائر pdf

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بلغ عن اي رابط لا يعمل : شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم