القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كتاب صرخه - حور عبد العزيز

كتاب صرخه - حور عبد العزيز

تحميل كتاب صرخه pdf حور عبد العزيز
صرخة - حور عبد العزيز

كتاب صرخه

كتاب صرخة يحتوي على العديد من الموضوعات التي تم تناولها بالفعل وبعض القصص التي تم ذكرها في كتاب سابق. سلس تقلب الصفحات فيه بكل سهوله و يجعلك ترغب في إكمال الكتاب بسرعة وتصميم الكتاب و الغلاف جميل و يشجع على اقتناء الكتاب.

و لكن هنآك عدة أمور لم تعجبني لذلك لم أعطه التقييم الكامل: تتناول قصصًا من القصص والخلفيات ، ورائع ، ورائع ، ورائع لبعض التفاصيل التي تتحدث عن قصة حبها مع بعضها البعض. 

وضع القصص والأسلوب في سرد ​​القصص بأسلوب أدبي أكثر الكتب ؛ ببناء واضح لشخصيات نفسيًا و شكليا وأحداث وصف للأماكن وحتى ولو أضفت ذلك بعض اللمسات الكاتبة كما تفعل مخرجًا الأفلام والمسلسلات حتى تجعل القصة أكثر وشمولا أسلوب السرد التقريري البحت لكن يبقى الكتاب جيد و يستحق القراءة و يشجع على البحث اكثر عن تفاصيل القصص

ماهو كتاب صرخه

صرخة هو كتاب يجمع مجموعة جرائم مخيفة وغامضة في الدول الاجنبية وينتهي باحثة وقعت في ارض الخليج.

كتب ، وجسر ،جهاز قراءة القصص المكتوبة. مما يجعل الأمر مثيرًا لهذه القصص امراً محتوماً من اللحظة التي يشتد فيها قارئ المحتوى.

تحميل كتاب صرخه pdf حور عبد العزيز

الكاتب حور عبد العزيز بدل مجهوده في كتابة الحلقة السابقة ، قصص القصص المتطرفة ، القصص المبكرة ، الأحداث المتزايدة ، الأحداث المتزايدة

الكاتب حاول ان ينوع في القصة والجمل لبعض وبسبب تعقيد الكاتب لشرح بعض الاحداث بسبب كثرة الشخصيات أو التفاصيل الزائدة ، عن اللزوم.

بشكل عام ، اعجبت بتقسيم الكتاب لستة فصول رئيسية ، وكل فصل فصل الهواء على عالم من قصص وجرائم مختلفة. مقارنةً بالحالة المثيرة للجانب الخارجي ، وواجه مشكلة في بعض القضايا الخارجية. 

ومن الامور الاخرى التي استغربت منها ، التوزيع التوزيع الغير عادل بين الفصول والتركيز بشكل أكبر على جرائم القتل والتفكير في فصل لفصل رغم عدم انتهائي من الفصل لأجدد جذبي اكثر لقراءة الكتاب.

بشكل عام استمتعت في الكتاب وقرأته على مدى شهرين متقطعين لكسر الملل واشعال الحماس مره اخرى من الحين والاخر. بقلم احمد ساعاتي

معلومات كتاب صرخه

مؤلف :حور عبد العزيز

قسم :كتب تراند

اللغة : العربية

الناشر : بلاتينيوم بوك

تاريخ الإصدار : 01 يناير 2017

الصفحات : 398

تم الغاء تحميل الكتاب حفاظًا على حقوق دار النشر

كتاب صرخه - حور عبد العزيز

reaction:

تعليقات