القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق نفاذ الوطني الموحد 2022 Apk اخر إصدار

تطبيق نفاذ الوطني الموحد 2022 APK اخر إصدار

تطبيق نفاذ الوطني الموحد

نفاذ هو تطبيق وطني يتيح لك الوصول المركزي الموحد لجميع مقدمي الخدمة من خلال التحقق من هوية المستخدم والقدرة على قبول مجموعة متنوعة من الطلبات.

تطبيق نفاد يتيح الوصول المركزي الموحد لجميع مقدمي الخدمة من خلال التحقق من هوية المستخدم.

يوفر التطبيق منتجين رئيسيين:

1. الطلبات: الموافقة على تسجيل الدخول وطلبات أخرى من التطبيقات المتكاملة مع نافاث.

2. تفعيل ميزات القياسات الحيوية: القدرة على التحقق من هوية المستخدم باستخدام القياسات الحيوية الخاصة بهم ، من خلال مطابقة بيانات القياسات الحيوية للمستخدم مع قاعدة البيانات المركزية الوطنية المخزنة في مركز المعلومات الوطني (NIC).

ماهو تطبيق النفاذ الوطني الموحد؟

تطبيق النفاذ الوطني الموحد هو مبادرة وطنية من مركز المعلومات الوطني بالمملكة العربية السعودية لإصدار وإدارة هويات المواطنين والمقيمين الرقمية حيث بدأت كثير من الجهات الحكومية والخاصة بمواكبة التطور وتقديم خدماتها من خلال بوابات إلكترونية باستخدام معرفات إلكترونية (اسم مستخدم ورقم سري) كأداة تَحَقُق تسمح بالوصول إلى مواقع خدماتها الإلكترونية والتي هي في حقيقتها تعتبر هوية رقمية وترتبط بشخص الفرد وتمثل هويته في التعاملات الإلكترونية وتسمى" هوية رقمية". وتهدف هذه المبادرة لإيجاد حل شامل لإدارة وحوكمة الهوية الرقمية لتقديم خدمة النفاذ الإلكتروني الموحد على المستوى الوطني وتوفير الآلية والأدوات اللازمة لها لحل المشكلة التي تواجه الكثير من الجهات الحكومية والخاصة المتمثلة في إعاقة تقديم الكثير من الخدمات الهامة التي يستفيد منها المواطن والمقيم بسبب تدني مستوى المصداقية والثقة في الهوية الرقمية واحتمالية تعرضها للسرقة أو الاختراق.

ماهي أهداف مشروع النفاذ الوطني الموحد :

إيجاد نظاماً وطنياً تحت إدارة مركز المعلومات الوطني بحيث تستفيد منه القطاعات الحكومية والخاصة في الثقة وإدارة الهوية الرقمية.

إصدار "هوية إثبات إلكترونية " للفرد أو المنشأة في نظام الهوية الرقمية.

إيجاد آلية تحقق وتسجيل آمنة تضمن أن الهوية المصدرة من النظام تخص الشخص المقصود فعلاً وهو الذي يحق له فقط استخدام الهوية الرقمية.

إستخدام أكثر من عامل في عملية دخول النظام لتحقيق مستوى عالي في المصادقة أو التسجيل بإستخدام :

بطاقة الهوية الوطنية .

والخصائص الحيوية كبصمة الأصابع والوجه والعين.

إستخدام رمز سري مؤقت يرسل للهاتف الجوال أو البريد الإلكتروني.

وكذلك إستخدام إسم مستخدم ورقم سري.

نفاذ الوطني الموحد يقدم الخدمات التالية:

التسجيل الذاتي للمستخدمين.

التوثق من المستخدمين.

التسجيل و الربط الالي مع مقدمي الخدمات.

تحديث بطاقات الهوية الوطنية من خلال الانترنت.

الدخول الموحد مع مراعاة مستوى التوثق.

التصديق على المعاملات الالكترونية و التوقيع الإلكتروني.

الخدمة الذاتية لإدارة معايير التحقق

شرح تطبيق نفاذ الوطني الموحد

كيفية تنزيل تطبيق نفاذ الوطني الموحد Apk ؟

يمكنك تنزيل تطبيق نفاذ الوطني الموحد بواسطة استعمال ملف APK غير متجر Google Play أن تسمح إعدادات هاتف Android بتثبيت برامج الطرف الثالث. 

يمكنك مشاهدتها من علامة التبويب "الأمان" أو قائمة الإعدادات. عادة ، ينص هذا الخيار على التثبيت من مصادر غير معروفة أو للسماح بالتثبيتات من طرف ثالث. 

ومع ذلك ، فإن أحدث إصدارات Android مختلفة بعض الشيء. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق نفاذ الوطني الموحد.

سيتطلب منك تثبيته على هاتفك السماح لبرامج الطرف الثالث على جهازك.

للسماح لهاتفك بتثبيت البرامج من مصادر أخرى غير متجر Google Play ، انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة.

توجد بعض الاختلافات في الإصدارات الأحدث من Android. على عكس التحقق من إعداد عام للسماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة ، سيُطلب منك السماح للمتصفح أو مدير الملفات بتثبيت ملفات APK في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك.

كيفية تنزيل نفاذ الوطني الموحد 2022 على جهاز الكمبيوتر؟

يمكن لك استخدام تطبيق نفاذ الوطني الموحد 2022 على جهازك الكمبيوتر بالاتباع البرنامج التعليمي البسيط أدناه وستبدأ في الاستمتاع بالتطبيق في أي وقت من الأوقات. سيؤدي النقر فوق الزر "تنزيل" أعلاه إلى إعادة توجيهك إلى موقع التنزيل الرسمي للحصول على تطبيق نفاذ الوطني الموحد 2022 - يشتغل على جهاز الكمبيوتر الشخصي مجانًا.

ستحتاج لتحميل برنامج bignox . ثانيا. بلوستاكس . أوصي باستخدام Bluestacks لأنه يحظى بشعبية كبيرة مع الكثير من البرامج التعليمية عبر الإنترنت

معلومات تطبيق نفاذ الوطني الموحد

تم التحديث 27 مايو 2022 الحجم 23.38 MB عمليات التثبيت +100,000 الإصدار الحالي 3.2.2 يتطلب Android 5.0 والأحدث تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

موقع تطبيق نفاذ الوطني الموحد الإلكتروني الرسمي

تحميل نفاذ الوطني الموحد 2022 لجميع الأجهزة

تنزيل تطبيق نفاذ الوطني الموحد 2022 ios للايفون

تحميل نفاذ الوطني الموحد 2022 Apk للاندرويد

تنزيل تطبيق نفاذ الوطني الموحد Apk ٢٠٢٢ للاندرويد

تنزيل تطبيق نفاذ الوطني الموحد 2022 للاندرويد

reaction:

تعليقات