القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تنزيل تطبيق توجيهكم TawdjihCom 2022 Apk للتوجيهات و التسجيلات الجامعية

تطبيق توجيهكم TawdjihCom للتوجيهات والتسجيلات الجامعية

تنزيل تطبيق توجيهكم TawdjihCom 2022 Apk للتوجيهات و التسجيلات الجامعية

ماهو تطبيق TawdjihCom توجيهكم ؟

تطبيق TawdjihCom توجيهكم هو برنامج مميز من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي تطبيق اسمه توجيهكم TawdjihCom 2022 للهواتف الذكية بنظام أندرويد يسمح للناجحين الجدد في البكالوريا من مساعدتهم على التعرف على مختلف التخصصات و المؤسسات الجامعية.

محتوى تطبيق TawdjihCom توجيه كوم

يحتوي تطبيق توجيهكم الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام أندرويد على كل الفروع و التخصصات الجامعية و شروط الدخول إليها بالإضافة لكل الجامعات و المدارس العليا حيث يمكن للطالب اختيار ولايته و شعبته و ستظهر له كل التخصصات المتاحة في مختلف الجامعات.

ويمكن للناجحين الجدد في البكالوريا تنزيل التطبيق من خلال موقع ارنيت برو بالضغط على “تحميــل تطبيق TawdjihCom” عبر الرابط المباشر التالي:

تنزيل تطبيق توجيهكم TawdjihCom 2022 Apk للتوجيهات و التسجيلات الجامعية

كيف احمل تطبيق توجيهكم ؟

يمكنك تحميل تطبيق توجيهكم التفاعلي للمنشور الممكن تحميله والقابل للتثبيت على نظام أندرويد (هاتف ذكي، لوحة إلكترونية) ، تتيح العديد من الوظائف التي تسمح لحامل شهادة البكالوريا لا سيما تحديد وفق شعبته للبكالوريا وولاية الحصول على شهادته للبكالوريا ونتائجه المحصل عليها في امتحان البكالوريا، قائمة الشعب المسموح له بها.

شرح كيفية استخدام تطبيق توجيهكم TawdjihCom

كيفية تثبيت تطبيق TawdjihCom توجيهكم 2022 ؟

يمكن تثبيت تطبيق توجيهكم TawdjihCom 2022 باستخدام ملف APK غير متجر Google Play أن تسمح إعدادات هاتف Android بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث. يمكنك مشاهدتها من علامة التبويب "الأمان" أو قائمة الإعدادات. عادة ، ينص هذا الخيار على التثبيت من مصادر غير معروفة أو للسماح بالتثبيتات من طرف ثالث. ومع ذلك ، فإن أحدث إصدارات Android مختلفة بعض الشيء. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة لتثبيت التطبيق.

سيتطلب منك تثبيته على هاتفك السماح لتطبيق الطرف الثالث على جهازك.

للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play ، انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة.

توجد بعض الاختلافات في الإصدارات الأحدث من Android. على عكس التحقق من إعداد عام للسماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة ، سيُطلب منك السماح للمتصفح أو مدير الملفات بتثبيت ملفات APK في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك.

تنزيل تطبيق توجيهكم TawdjihCom 2022 Apk للتوجيهات و التسجيلات الجامعية

روابط تحميل تطبيق توجيه كوم TawdjihCom من الموقع الرسمي او من ميديافير في بعض الحالات الموقع الرسمي يكون عليه ضغط كبير لا يعمل ، فيمكنك تحميل البرنامج من mediafire مجانا

تحميل تطبيق TawdjihCom للكمبيوتر (غير متوفر)

تنزيل تطبيق TawdjihCom للآيفون (غير متوفر)

تحميل تطبيق TawdjihCom توجيه كوم  للاندرويد من ميديافير

تحميل تطبيق توجيهكم TawdjihCom 2022 من الموقع الرسمي

reaction:

تعليقات