القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق تعلم قراءة النوتات الموسيقية مجانا وبرابط مباشر

تنزيل تطبيق تعلم قراءة النوتات الموسيقية مجانا وبرابط مباشر 

تحميل تطبيق تعلم قراءة المذكرات الموسيقية مجانا وبرابط مباشر
تعلم قراءة النوتات الموسيقية
يحتوي هذا التطبيق على دروس ونصائح مجانية لتعلم كيفية قراءة النوتات الموسيقية في مفتاح Sun ، في المفتاح إلى Fa ...
كما أنه يحتوي على دروس مع أقسام التدريب السمعي.

مع دروس التعلم هذه لقراءة النوتات الموسيقية والمغناطيسية ، ستتعلم أساسيات مثل: ما هي النوتات الموسيقية ، والنجم الخماسي ، والبوصلة ، والمفتاح ، والمحافظة ، والملاحظات الثامنة.

يتم الحصول على الأذن الموسيقية الجيدة من خلال التدريب السمعي على أساس التمارين.
يعلمك أن تتعلم الغناء ، لتتعلم العزف على الجيتار ، لقراءة عشرات العزف على البيانو ، لتتعلم العزف ، لتتعلم العزف على الكمان ، لتتعلم العزف على البوق ....

هذا التطبيق سوف تساعدك على قراءة عشرات الغيتار ، وعشرات البيانو ، والموسيقى ورقة وجميع الآلات الموسيقية باستخدام مفاتيح الشمس والفا ...

تعلم العزف على الغيتار أو تعلم العزف على البيانو أسهل إذا كنت تعرف الملاحظات الموسيقية على الموظفين. هذا التطبيق يساعدك أيضا على فك رموز الحبال الغيتار وجميع أنواع المقاييس.

يتم تعلم العزف على الغيتار والبيانو وجميع الآلات الموسيقية إذا كان بإمكانك قراءة الدرجات ، والخطوة الأولى هي معرفة كيفية قراءة النوتات الموسيقية.

تحميل تطبيق تعلم قراءة المذكرات الموسيقية مجانا وبرابط مباشر
قراءة النوتات الموسيقية 
ما تتعلمه في هذا التطبيق مفيد لجميع أنواع الآلات الموسيقية والقيثارات: الغيتار الإسباني ، القيثارات الصوتية ، الغيتار الكهربائي ، الجيتار الكهربائي ...

إذا كنت تأخذ دروس في الغناء ، دروس البوق ، ودروس الغيتار ، ودروس البيانو ، ودروس الجهاز أو لوحة المفاتيح ، فإن هذا التطبيق سوف يساعدك على فهم كيفية كتابة وقراءة الموسيقى أو الملاحظات الموسيقية. .

في معظم مقاطع الفيديو الأساسية ، ستتعلم التعرف على الملاحظات والتعرف على موقعها في الموظفين ، والاستماع إلى صوتها. ستتعلم أيضًا كيفية محاولة الإحماء قبل التدريب ويمكنك زيادة سعة صوتك ونطاقه دون الإضرار بصوتك.
تشغيل الموسيقى والموسيقى ورقة مع الحبال والأنماط الإيقاعية:
- هل ، إعادة ، مي ، فا ، والشمس مع اليد اليمنى ...
- افعل ، نعم ، الشمس ، كرة القدم مع اليد اليسرى ...

إن عزف أي آلة موسيقية ، سواء كان ذلك على البيانو أو الجيتار أو الطبول أو الغناء ، شيء رائع يجعل جسمنا سعيدًا ويقوي روحنا.
يشمل هذا التطبيق أيضًا دروسًا مجانية لتعلم كيفية العزف على البيانو أو العزف على الجيتار أو تعلم ملاحظات الموسيقى أو دراسة نظرية الموسيقى أو قراءة الموسيقى.

لتشغيل العزف على الغيتار والبيانو والجهاز وجميع الآلات الموسيقية ، عليك أن تعرف كيف تقرأ النوتات الموسيقية وتقرأ الدرجات ، وذلك بفضل التدريبات الواردة في التطبيق.

يتناول هذا التطبيق تشغيل الموسيقى وتدريب السمع بطريقة بسيطة وممتعة.
قم بتنزيل تطبيق الدورة التدريبية ومشاركته لتعلم قراءة ملاحظات الموسيقى !!!

تحميل تطبيق 

reaction:

تعليقات