القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

هذه أفضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الفيديو لاستخدامها في عام 2020 | هواتف الأندرويد

هذه أفضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الفيديو لاستخدامها في عام 2020

هذه أفضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الفيديو لاستخدامها في عام 2019 | هواتف الأندرويد
أفضل تطبيقات تصوير الفيديو
بات ميدان اليوتيوب أو ميدان الميلتيميديا مكانا مربحا لكل من له مهارة أو موهبة ليعرضها ، و ذلك أمر جيد لتعم النفع على كل من المقدم و المستخدم ، إلا أن في بعض الأحيان نجد بعض المشكلات و كثيرا ما ما تتمثل في كيفية مونتاج المقطع المرئي و عدم التوفر على التطبيقات المناسبة لهذا ، و لهذا في تلك التدوينة سوف نقدم لك أفضل تطبيقات تطوير المقطع المرئي لتلك السنة .

Flimora Go – 10

 من لا يعلم مؤسسة فليمورا المشهورة لما تقدمة من برامج كثيرة كبرامج تحديث المقطع المرئي و برامج استرجاع الملفات و برامج مزامنة هواتفي الأندرويد و الأيفون ، ما يهمنا هو تطبيق تطوير المقاطع المرئية المخصص بها  ويتميز برنامجها بعدة مميزات و مواصفات جديدة ندكر منها : فرصة تحديث و مشاهدة المقطع المرئي في الوقت الفعلي ، كما يمكن إضافة المقاطع المرئية على الفور من وسائل الاتصال الإجتماعي ، لا ننسى ايضاً وجود عديدة قوالب و تأثيرات مستعدة ، بلإضافة إلى التوفر على عديدة معدات تطوير محترفة .

Adobe Premiere Clip – 9

 هي مؤسسة شهيرة أخرى ببرامجها المتنوعة و يتميز برنامجها بعدة مواصفات و مميزات ندكر منها :
وجود وضع أوتوماتيكي لتأسيس المقاطع المرئية بشكل سريع ، كما أن المقاطع المرئية المستخرجة يمكن حفظها و مزامنتها مع نسخة الويندوز ، احتمالية دمج المقاطع المرئية مع عديدة ملفات صوتية في نفس التوقيت و العديد من المميزات الأخرى .

VideoShow – 8

حضي ذلك التطبيق بعدة جوائز من جوجل نظرا لمميزاته الكثيرة نذكر منها : وجود أكثر من 50 ثيم لجعل المقاطع المرئية جميلة , و خاصية تأسيس الفلوجز و العروض المنزلقة ، وجود خاصة تضبيب الخلفية و ضبظ سرعة الصوت و تحسينة كما أنه يتضمن على محول مقطع مرئي إلى ملفات صوتية .

PowerDirector Video Editor – 7

هو تنفيذ جميل و بواجهة بسييطة و سهلة و يجيء ذلك التطبيق مع تيتوريال أو تفسير لكل مميزاته نحو فتح التطبيق للمرة الأولى ، و يتميز بعدة مواصفات منها : يمكن إستخراج المقطع المرئي بعناية 4 كي ، إماكنية تأسيس مقاطع مرئية سلو موشن أو مقاطع مرئية البطيئة ، مع فرصة تنقيح الإنارة و إخضاع الألوان .

KineMaster – 6

يتميز ذلك التطبيق بواجهة مصممة بحرص مع تأثيرات مميزة وهو موجه لجميع المستعملين نظرا لتوفره على و ضعين ، وضع الاحترافيين و وضع المبتدئين ، و من جهة المواصفات المتميزة نجد : الرسم باليد على المقطع المرئي ، مساندة أكثرية أنواع الخطوط ، بلإضافة إلى وجود نظرة على المقطع المرئي قبل استخراجه ، مع وجود خاصة تحديث المقطع المرئي فريم في أعقاب فريم .

Quik – 5

  هو تطبيق ذكي لتأسيس المقاطع المرئية ، و ما يميزه هو وجود منشئ مقاطع مرئية أوتوماتيكي مدمج به ، ويتميز بعدة مواصفات منها : التطبيق متوافق مع كاميرات أحوال جوية برو ، توفره على عديدة تأثيرات ، مع مساندة استظهار المقطع المرئي ب 60 فريم في الثانية .

Viva Video – 4

ذلك التطبيق يتضمن على العديد من مواصفات التطوير ، يحضى ذلك التطبيق ب 200 مليون مستعمل بخصوص العالم ، و داع دلك توفره على مميزات خاصة نذكر منها :  وجود معدل مقطع مرئي بطيء الحركة ، وجود قوالب و ثيمات مستعدة لإستعمال ، مع مساندة خاصية دمج العديد من الفيدهات في نفس التوقيت .

Funimate – 3

ذلك التطبيق جد متميز ، فهو موجه محبي الإيفيكت حتى تجعل فيديوهاتك مثل أفلام الخيال العلمي ، يتميز بعدة مواصفات ندكر منها : وجود 100 نفوذ إيفيكت مستعد لإستعمال ، كذلك يدعم خاصة المقاطع المرئية المتنوعة في مقطع مرئي واحد ، كما أن التطبيق يتضمن على منتدى خاص به لتعلم بعض الحيل و الخدع .

Magisto Video Editor & Maker – 2

 هو تطبيق جيد لمن لا يملك خبرة في ميدان تحديث المقاطع المرئية ، يتضمن ذلك التطبيق على عديدة مميزات و مواصفات تجعله سلس الإستعمال نذكر منها : التوفر على صور و مقاطع مرئية و مقاطع صوتية مستعدة للإستخدام ، بلإضافة إلى تأييده الحال الأوتوماتيكي لتيسير تأسيس المقاطع المرئية ، و يدعم بعض الخواص المخصصة بالفلوجرز مع خاصية المساهمة على الفور عبر وصائل الاتصال الإجتماعي .

Movie Maker FilmMaker – 1

ذلك هو تطبيقنا لأخير في القائمة و هو اطبيق جميل يحفل بعدة مواصفات منها : مساندة الكتابة على شكل أنيميشن ، مساندة وضع عرض الموسيقى المنزلق ، وجود العديد من الفلترات و الستيكرات و خواص التحديث السينيمائي .
reaction:

تعليقات