القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أخر إصدار لعبة الأكشن FortCraft للأندرويد apk+data مهكرة برابط ميديافير

تنزيل أخر تحديث لعبة الأكشن FortCraft للأندرويد apk+data مهكرة برابط مباشر 

تحميل أخر إصدار لعبة الأكشن FortCraft للأندرويد apk+obb مهكرة برابط مباشر
fortcraft apk
لكل محبين ألعاب القتال والأكشن وألعاب رويال باتل سنقدم لكم في ذلك الموضوع إحدى أشد ألعاب الأكشن التي سيطرت على انتباه قطاع عريض من عشاق ألعاب أكشن للجوال فور ظهورها لما بها من واقعية ومعارك قوية ولتقاربها بشكل كبيرً من اللعبة المحبوبة المشهورة Fortnite، ويمكنكم أعزائنا رواد موقع دايركت أب تحميل لعبة الأكشن FortCraft للأندرويد برابط واحد مباشر بدون مقابل من تحميل ألعاب موبايل.

تحميل لعبة الأكشن FortCraft المهكرة للموبايل أندرويد برابط مجاني

لعبة فورت كرافت مهكرة هي لعبة مُطورة عن طريق NetEase Games كما أنها بلا مقابل لأجهزة الأندرويد ولذلك تستطيعون الحصول عليها من تحميل ألعاب أندرويد 2019 برابط مباشر بدون مقابلً.

تضم لعبة فورت كرافت مجابهات قتالية قتالية عنيفة بأسلوب الرويال باتل، التي تضع الكثير من اللاعبين في مجابهات قتالية مع بعضهم بعضا، وتُقام المعارك على مجموعة جزر مكتظة بالأسلحة الثقيلة والمتنوعة ليبدأ القتال الضاري الذي ينتهي بفوز لاعب واحد لاغير وبقائه وحده على قيد الحياة.

توفر لعبة فورت كرافت مهكرة FortCraft أكثر من نمط للعب؛ حيث بإمكان اللاعب أن يلعب منفرداً أو في مجموعة مؤلف من زيادة عن لاعب.

يمكن للاعبين بواسطة التجول في الجزيرة أن يقوموا بجمع الموارد المهمة من أجل استعمالها في معيشة عقارات وجدران وأسطح تساعدهم خلال المعارك القتالية للاحتماء بها لبعض الوقت.

من أفضَل الأسلحة المتاحة داخل لعبة فورت كرافت FortCraft البنادق القناصة، والأسلحة الآلية، والمسدسات الرشاشة والمدافع والقنابل إضافة إلى ذلك دروع الدفاع.

استخدمت لعبة FortCraft مهكرة جرافيك مدهش ورائع مع الرسم ثلاثي الأبعاد الذي عزز واقعية المشاهد والأحداث ودرجة المحاكاة داخل اللعبة بشكل ملحوظ

يصل مقدار لعبة فورت كرافت المهكرة FortCraft 1/2 جيجا إلى حد ماً وهي لا تعمل إلا على الأجهزة المزودة بنظام تشغيل أندرويد 4.0 أو الأحدث.

تحميل لعبة الأكشن FortCraft لتنزيل APK انقر هنا مع تحميل DATA انقر هنا

reaction:

تعليقات