القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل لعبة التركيز Quick Cube متاحة الآن على أندرويد و iOS وويندوز

تنزيل لعبة التركيز Quick Cube متاحة الآن على أندرويد و iOS وويندوز

تحميل لعبة التركيز Quick Cube متاحة الآن على أندرويد و iOS وويندوز
تحميل لعبة التركيز
يجب أن تأخذ لنفسك باليوم برهة من الزمان تُرفّه فيها عن نفسك، ولطالما تليفونك الفطن دائمًا معك فهو الوسيلة، ويتمثّل هذا بتحميلك واحد من الألعاب، ولحسن الحظ محلات أنظمة التشغيل المتغايرة مليئة بالألعاب وبكافة الأنواع والأنواع، ولكن يتطرق المستعملين عادةً لتحميل ألعاب طفيفة ولكن بإمكانيات مثيرة للدهشة، واحد من تلك الألعاب هي لعبة  Quick Cube والمتاحة مؤجلًا على كلٍ من أندرويد و iOS وويندوز على نحو بدون مقابل و كامل.

حيث تمزج تلك اللعبة بين التهييج والتشويق من ناحية، وبين التركيز من ناحية أخرى، وباختصار هي عبارة عن لعبة رائعة ومسلية بشكل كبيرً، حيث كل ما هو مطلوب منك هو التركيز لوضع وبناء المكعبات وبناء أضخم برج مكعبات والحصول على أعلى النقاط.

من ناحيته أيضًا تأتي لعبة Quick Cube بـ 10 معدلات غير مشابهة، وهنا يلزم عليك الفوز والحصول على نقاط معينة لأجل أن يتم فتح المستوى الأتي، حيث بإمكانك علم كم من النقاط تتطلب لفتح كل مستوى بواسطة النقر على رمز النصائح المتواجدة في الصفحة الأساسية في اللعبة.

أما في ما يتعلق بـ احتمالية الاستعمال، فكما أشرنا أسبقًا أنه يلزم عليك التركيز لوضع المكعبات ومطابقتها ببعضها القلة، وسوف تشاهد المكعب يتحرك يمنى ويسرى، وفي اللحظة التي يكون فيها المكعب متطابق مع المكعبات الأخرى أنقر على أي موضع في شاشة اللعبة لإفلات المكعب وبذلك.

أخيرًا إن كنت من المهتمين فيُمكِنُكَ الاستحواذ على لعبة Quick Cube بتحميلها مجّانًا، وهذا بالإنتقال إلى موقعها المعترف به رسميا من هنا، وتحميلها على نسق التشغيل المخصص بك، وأجدر بالإشارة أن اللعبة تدعم نسق ويندوز 64 بت لاغير.
reaction:

تعليقات