القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل وقراءة كتاب Die Empty...مُتْ فارغاً الكاتب الأمريكي تود هنري Pdf مجانا

كتاب Die Empty...مُتْ فارغاً الكاتب الأمريكي تود هنري Pdf مجانا 

تحميل وقراءة كتاب Die Empty...مُتْ فارغاً الكاتب الأمريكي تود هنري Pdf مجانا
مُتْ فارغاً
يتحدث كتاب Die Empty Book عن الأفكار العملية التي تساعد الفرد على تفريغ طاقاته وأفكاره ومعلوماته ومعلوماته المفيدة له وللشركة ، لأن الحياة رحلة طفيفة. 

جاءت فكرة نشر تود هنري في ورقة بيضاء عندما سأل مخرج أمريكي زميل له في اجتماع عمل ، "ما هي أغلى أرض في العالم؟" تطغى عليها الردود. أفريقيا. أجاب المدير: "إجاباتك خاطئة. يشبه المقبرة ". مع فكرة كتابة كتاب يسمى" يموت فارغ "كثيرًا

معلومات الكتاب

  • اسم الكتاب : Die Empty 
  • اسم الكاتب : تود هنري
  • نوع الملف : pdf
  • حجم الكتاب : 1 . 15 MB
  • تصنيف الكتاب : كتب مفيدة
ملاحظة الكتاب غير متوفر باللغة العربية جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب , لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

نبدة عن المؤلف

بدأت بدايات المؤلف هنري ترويا بالأدب في سن العاشرة عندما قرأ رواية تولستوي "الحرب والسلام" ، وفي عام 1935 نشر أول روايته بعنوان "يوم زائف" ، ثم نشر روايته الثانية ، "العنكبوت" ، التي فاز بها في جائزة جونكورت في عام 1938. كان عمره 27 عامًا. على الرغم من أن كتابات ترويا مكتوبة باللغة الفرنسية على وجه الحصر ، إلا أن بلده الأصلي كان مصدر إلهام لا ينضب. 

 وفيودور دوستويفسكي عام 1940 وتولستوي عام 1965 وأنتون تشيخوف. كتبت ترويا أيضًا السير الذاتية لبعض الكتاب الفرنسيين العظماء في القرن التاسع عشر مثل غوستاف فلوبير ، وغوي دي موباسان ، وإميل زولا ، وتشارلز بود ديلير ، وبلزاك. 

 من بين أعماله الأدبية "طالما استمرت الأرض" في عام 1947 م ، "موسم البذر والحصاد" في عام 1953 م ، و "حدادة الثلج" في عام 1952 م ، والتي يستشهد بها السينما ، من بين أمور أخرى ، و يعود تاريخ "مطاردته" الأخير إلى عام 2006 ميلادي ، وقد نشر مذكراته. أظهر استطلاع للرأي أجراه معهد سوفريس عام 1994 بعنوان "مسار طويل" في عام 1976 بعد الميلاد ، وقد تم تصنيفه باعتباره الكاتب المفضل للفرنسيين. 

وُلد هنري ترويا في نوفمبر عام 1911 في موسكو لعائلة واحدة. عمل ثريًا في تجارة النسيج ، وسافر مع عائلته إلى فرنسا هربًا من الاضطرابات التي حدثت خلال الثورة البلشفية واستقر هناك منذ عام 1920 م عندما درس القانون وحصل على الجنسية الفرنسية. 

 توفي هنري ترويا عن عمر يناهز 95 عامًا بعد أن عاش حياة غنية بالإنتاج الأدبي ، وانتخب ترويا عام 1959 م ليكون عضواً في الأكاديمية الفرنسية التي كانت واحدة من أقدم أعضائها ، وترويا كما حصل على وسام الشرف.

إقرأ الكتاب اونلاين 

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بلغ عن اي رابط لا يعمل : شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم