القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل كتاب قوة الذكاء الكلامى تأليف توني بوزان

  كتاب قوة الذكاء الكلامى تأليف توني بوزان

تحميل كتاب قوة الذكاء الكلامى تأليف توني بوزان
قوة الذكاء الكلامى

يوضح لك الكتاب كيفية تسخير قوة ذكائك اللفظي وتألقك في استخدام الكلمات ، سواء في عملية القراءة أو التحدث أو التذكر أو الفهم ، وكذلك تحسين حياتك الاجتماعية والمهنية. يتضمن هذا الكتاب الأساليب الرائعة التي اكتشفها توني بوزان لتحسين قدرتك على التذكر والفهم ، ويشرح: كيف تزيد من مجموعتك من الكلمات وإبداعك وقوة ذاكرتك. كيفية استخدام الخرائط الذهنية لإعطاء قوة للكلمات التي تستخدمها. كيفية تحسين مهارات الفهم لديك. كيف تصبح متحدثًا ومحاورًا ناجحًا كتاب ممتع جدًا ولا غنى عنه نوصي الجميع بقراءته ...


مع أطيب التمنيات لمصلحتك ومتعتك ، The Power of Speech Intelligence هو كتاب إلكتروني من قسم كتب التنمية البشرية لـ Tony Buzan. يمكنك قراءته عبر الإنترنت أو تنزيله مجانًا على جهازك للتصفح دون اتصال بالإنترنت ، والملف بتنسيق PDF ، ويمكنك تنزيله وقراءته على الفور ، دون الحاجة إلى فك ضغطه.

قوة الذكاء الكلامى

  • مؤلف العمل توني بوزان
  • حجم الكتاب 8.8 ميغا بايت
  • عدد الصفحات 334 صفحة
  • نوع الملف PDF
  • نوع العمل تنمية بشرية
  • عدد القراءات 65146 مرة
    توني بوزان

نبدة عن المؤلف

توني بوزان (بالإنجليزية: Tony Buzan)‏ (1942م) المعروف بأستاذ الذاكرة، هو صاحب السجل العامر من الأعمال والكتابات المتميزة في حقل الذاكرة، كما أنه واضع خرائط العقل (والتي تعد أداة التفكير متعددة الأساليب لتقوية الذاكرة، والتي شكلت أكبرالفتوحات العلمية الرائدة في هذا المجال على مدار خمسمائة عام) ناهيك عن الكثير عن المؤلفات التي تصدرت قوائم الكتب الأكثر مبيعاً مثل كتاب العقل اولاً واستخدم عقلك، نشرت اعماله في أكثر من مئة وثلاثين دولة بثلاثين لغة مختلفة. وهو أيضاً مؤسس مسابقات بطولة العالم للذاكرة التي أصبحت الآن حدثاً يحظى بمكانة كبيرة في جدول الأحداث الثقافية والرياضية العالمية.

تحميل كتاب قوة الذكاء الكلامى تأليف توني بوزان

reaction:

تعليقات