القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كتاب خذها بقوة اكتشف السر الأعظم للنجاح للمؤلف حسام عبد العزيز تحميل pdf اطلبه من هذا الموقع

 كتاب خذها بقوة اكتشف السر الأعظم للنجاح للمؤلف حسام عبد العزيز

كتاب خذها بقوة اكتشف السر الأعظم للنجاح للمؤلف حسام عبد العزيز تحميل pdf اطلبه من هذا الموقع
خدها بقوة
خذها بقوة إذا كنت شخصًا طموحًا ولديك أحلام كبيرة تريد تحقيقها فهذا يتوجب عليك أن تعرف ما هو السر الذى يميز الأشخاص الناجحين عن غيرهم وكيف يصلون إلى هذا النجاح الذى يعجز عنه الكثيرون وأنت بحاجة إلى قراءة هذا الكتاب (خذها بقوة ) والذى يؤكد بين صفحاته أن الحياة لا تعطى ثراءً ولا نجاحًا ولا تميزا إلا لمن يريد أن يأخذ منها ذلك وبقوة ، ويوضح أن هذه القوة تنبع وتزداد بالإرادة التي هى السر الأعظم لكل نجاح والخطوة الأولى لبداية التميز . 

مخلص كتاب خدها بقوة

ويخبرنا الكتاب أن بمقدور كل أب أن يعطي ابنه أدوات النجاح ويعلمه أساليبها ولكنه لا يستطيع أن يعطيه الإرادة لكى ينجح . وذلك لأن الإرادة شيء داخلى لا نستطيع أن نمنحه لأحد، ومن هنا جاءت أهمية هذا الكتاب الذي يوضح العوامل التي نستطيع من خلالها زيادة وتقوية الإرادة ويوضح أهميتها وطريقة تطبيقها وتأثيرها وهذه العوامل عملية ومجربة من خلال الكاتب وأشخاص آخرين ناجحين - ستجد قصصهم بين ثنايا الكتاب - وهى :

أن تتخذ قرارًا بالنجاح لأن حياتك بأكملها عبارة عن مجموعة قرارت وحياتك الحالية نتاج قرارات الماضي وحياتك فى المستقبل ستكون نتاج قراراتك في الحاضر .

أن تخطط لتنفيذ ذلك القرار بخطوات واضحة لأن من لا يخطط للنجاح هو شخص يخطط للفشل دون أن يدري ومن لا يخطط لنفسه قد يكون هو ضمن خطط الآخرين للنجاح .

أن تكون مبادرًا لأن المبادرة بالتنفيذ هي ما تنقلك من مجرد التفكير إلى العمل وهى بداية كل نجاح وكلما زادت المبادرات في حياتك زادت فرصة النجاح فقد لا تنجح من أول مبادرة .

أن تركز على هدفك لأن التشتت قد يجعلك تحيد عن هدفك أثناء رحلة النجاح ولكن التركيز يجعل هدفك واضحا أمامك وسهل المنال .

أن تكون واثقا من نفسك لأن طريق النجاح مليء بالمثبطين فعليك التحلي بثقتك بنفسك دون غرور مع العمل الجاد وبذل كامل طاقتك فى العمل لتكون تلك الثقة فى محلها .

أن تكون إيجابيا ومتفائلا لأن ذلك سيساعدك على التعامل مع المواقف السيئة وهو أمر ستحتاجه من اليوم الأول عند اتخاذك لقرارات النجاح وحتى النهاية

أن تحيط نفسك بأشخاص متميزين وعلاقات جيدة لأنك ستحتاج من يعاونك على النجاح فاخترمن حولك بعناية طوال رحلة نجاحك ويؤكد الكتاب على مدار صفحاته فكرة أنك إذا استطعت أن تنمي داخلك تلك المهارات والأفكار ستستطيع أن تغير حياتك للأفضل بأن تحقق النجاح والأهداف التي خططت لها وتنفذ الأمور التى طالما أردت تنفيذها منذ فترات طويلة ولكنك لم تستطع بسبب ضعف إرادتك.

غلاف كتاب خدها بقوة

كتاب خذها بقوة اكتشف السر الأعظم للنجاح للمؤلف حسام عبد العزيز تحميل pdf اطلبه من هذا الموقع
كتاب خدها بقوة

معلومات كتاب خذها بقوة

  • تأليف: حسام عبد العزيز
  • تاريخ النشر: 14/10/2020
  • الناشر: مؤسسة زحمة كتاب للثقافة والنشر
  • عدد الصفحات: 170 صفحة
  • الطبعة: 1   مجلدات: 1
  • اللغة: عربي
  •  المرتبة: 161,019
  • ردمك: 9789778352030

معاينة اقرأ كتاب خدها بقوة على جوجل

شراء كتاب خدها بقوة النسخة الورقية

طلب النسخة الإلكترونية pdf خدها بقوة من موقع نيل وفرات

reaction:

تعليقات