القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كتاب استراحة نفسية - تأليف كريم إسماعيل - تحميل pdf حاليا غير متوفر عندنا

 كتاب استراحة نفسية - تأليف كريم إسماعيل

كتاب استراحة نفسية - تأليف كريم إسماعيل - تحميل pdf حاليا غير متوفر عندنا

وصف كتاب استراحة نفسية

كتاب استراحة نفسية للكوتش ولاعب نادي الزمالك سابقًا، أو الكارير كوتش كريم إسماعيل. كتاب يمزج بين العلم والدين والفلسفة. يضع فيه الكاتب خبراته التي خاضها كلها، يعتبر هذا الكتاب هو أول أعماله الكتابية المطبوعة. محاولة لمساعدة القارئ الكريم للوصول لصحة نفسية جيدة.

نبذة عن المؤلف كريم إسماعيل

كريم اسماعيل. لاعب نادي الزمالك السابق. بدأ شغفه بكرة القدم، صعد للفريق الأول في عهد المدرب الأجنبي فييرا. شارك مع منتخب مصر موالد 1993. كان له مبادرات كثيرة في هذه الآونة منها Happy selfie والتي شارك فيها شباب كثيرون.

ثم ظهر شغفه بالرسم. وبدأ مشروع صغير ببيع البوكيهات والماديليات المصنوعة من عجينة السيراميك. وبعد ذلك اتجه إلى مجال التسويق ثم التحفيز وأصبح motivational speaker . كل هذا ولم يترك كرة القدم.

استمر في موضوع التحفيز وبدأ بعمل محاضرات سعرها يبدأ ب10 جنيهات، وكان أحيانًا يدفع من ماله الخاص لإتمام محاضراته ومساهمة في بيع تذاكرها. وسّع نشاطه بنزوله إلى الجامعات وللطلاب في الشوارع والإنتشار في كل مكان ممكن.

وبعد عمل دؤوب مستمر وشغل على الذات، قرر الكاتب أن يترك كرة القدم بلا رجعة. فقط لأنه وجد شغفه، قرر أن يترك كل ما حقق من نجاحات، لطموحه في نجاحات يحبها ويتنماها. وبعد هذه الرحلة يلخص لنا الكاتب أهم ما تعلمه من خلالها. عن طريق كتب ومقاطع مرئية وكتابات على وسائل التواصل الإجتماعي.

غلاف كتاب كتاب استراحة نفسية

كتاب استراحة نفسية - تأليف كريم إسماعيل - تحميل pdf حاليا غير متوفر عندنا

معلومات كتاب استراحة نفسية

  • مؤلف الكتاب كريم اسماعي
  • للغة الكتاب اللغة العربية
  • دار النشر دار الرواق للنشر والتوزيع
  • عدد صفحات الكتاب 335 صفحة
  • تصنيف الكتاب علم نفس – فلسفة

قراءة اونلاين مقتطفات كتاب استراحة نفسية 

تحميل pdf كتاب استراحة نفسية للكاتب كريم اسماعي

 
 حقوق النشر محفوظة التحميل غير متوفر حفاظاً على حقوق نشر المؤلف ودار النشر
reaction:

تعليقات