القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة للمؤلف جوش كاوفمان تحميل pdf وقراءة أطلبه من مكتبة جرير

 كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة للمؤلف جوش كاوفمان

تحميل وقراء كتاب كيف تتعلم أي شئ بسرعة في أول 20 ساعة PDF - للمؤلف جوش كاوفمان مجانا أون لاين
كتاب أول 20 ساعة
كتاب رقيق جدًا عن تعلم مهارات جديدة والتعلم بشكل عام. الكتاب هو إلى حد كبير مقال ممتد في كتاب. يدور كتاب كوفمان حول كيفية الحصول على أساسيات المهارة في 20 ساعة. كتب كوفمان كتابًا ناجحًا بعنوان ماجستير إدارة الأعمال الشخصية.

نبدة عن كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة

في هذا الكتاب الصغير الملهم يجادل المؤلف "جوش " في أنك تستطيع أن تصبح جيدا بما يكفي في أي شيء لدرجة أنك تستمتع به في 20 ساعة فقط بمعنى آخر كل ما يقف بينك وبين العزف على الأوكليلي هو الوقت الذي كنت ستقضيه أمام التليفزيون في الاسبوعين القادمين فاذا كان بوسع جوش وهو أب ومبادر أعمال مشغول أن يفسح لنفسه ما يكفي من الوقت فان بقيتنا يستطيع أن يفعل ذلك أيضاً .

غلاف كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة

تحميل وقراء كتاب كيف تتعلم أي شئ بسرعة في أول 20 ساعة PDF - للمؤلف جوش كاوفمان مجانا أون لاين
كتاب أول 20 ساعة

ملخص كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة

ملخص: إطار رائع في المقدمة. ثم 6 أمثلة على المهارات التي تم الحصول عليها خلال العام. الفصول الأمامية تحصل على 4 نجوم ، ويمكن أن آخذ الظهر أو أغادر.

أحب الإطار الذي يتضمن:
1) اتخاذ القرار
2) التفكيك
3) التعلم
4) إزالة (العوائق)
5) الممارسة

هذا صحيح إلى حد ما لكل الأشياء الجديدة. أنا أيضًا أحب حقًا وصفه - بكلمات ليست كثيرة ، ما لا يعنيه اكتساب المهارات. هذا مهم. فكرة أنك ستكون خبيرًا في أي شيء هي فكرة سخيفة.

أعتقد أنه اختار بعض المهارات المحددة للغاية والتي قد لا تتعلق بجميع الأشخاص ولكل شخص يعرف المهارات ، فالطريقة التي يقول إنه تعلمها بها ستجعل الشخص يريد قتل نفسه قليلاً. أعتقد أنه قد يكون من الأفضل "مقدمة عن أي شيء في 20 ساعة". بالإضافة إلى ذلك ، من المشكوك فيه حقًا أن يتحول المرء إلى عادة في الحياة في غضون 20 ساعة. ربما...

ومع ذلك ، يعجبني أنه يحصل حقًا على المقدمة في غضون 20 ساعة ثم يواصل التدريب لبقية حياته. هذا مفيد إلى حد ما. أيضًا ، أعتقد أن الكثير سيحبون مفهوم 20 ساعة لأنه شيء سيكونون قادرين على الالتزام به مقابل 6mos. إلى الحد الذي يتم فيه إلهام شخص ما لاكتساب مهارة جديدة من خلال وجود مثل هذا الانهيار ... رائع!

نبدة عن المؤلف جوش كوفمان

جوش كوفمان مدرس أعمال مستقل وناشط تربوي ومؤلف كتاب ماجستير إدارة الأعمال الشخصية: إتقان فن الأعمال.

ساعد نهج جوش الفريد متعدد التخصصات في تعليم إدارة الأعمال مئات الآلاف من القراء حول العالم على إتقان مفاهيم الأعمال التأسيسية وفقًا لشروطهم الخاصة ، وقد ظهر عمله في BusinessWeek و Fortune و Fast Company ، بالإضافة إلى مواقع الويب المؤثرة مثل Lifehacker و HarvardBusiness.org و Cool Tools و مدونة Seth Godin.

منذ إنشاء برنامج التعليم الذاتي للأعمال التجارية في ماجستير إدارة الأعمال الشخصية في 2005 ، قام جوش بما يلي:

- قراءة آلاف الكتب المتعلقة بالأعمال والاقتصاد وعلم النفس والاتصال والرياضيات والعلوم ونظرية الأنظمة.

- تجميع أساسيات ممارسة الأعمال التجارية السليمة في برنامج شامل على مستوى عالمي ، وهو متاح للطلاب ورجال الأعمال ومحترفي الأعمال في جميع أنحاء العالم.

- إنشاء قائمة قراءة موصى بها لبرنامج MBA الشخصي ، والتي تضم أفضل 99 كتابًا في مجال الأعمال متاحًا لطلاب الأعمال اليدوية. شاهد مئات الآلاف من القراء من جميع أنحاء العالم قائمة القراءة والبيان الشخصي لماجستير إدارة الأعمال.

- حفظ طلاب ماجستير إدارة الأعمال المحتملين ملايين الدولارات من الرسوم الدراسية والرسوم والفوائد من خلال توفير وسائل فعالة وبأسعار معقولة لتعلم مبادئ الأعمال الأساسية دون رهن أرباحهم المستقبلية.

- ساعد المئات من رواد الأعمال الجدد ، والرؤساء التنفيذيين ، وعلماء الأبحاث ، والمبرمجين ، والمؤسسين غير الربحيين على تحسين معارفهم ومهاراتهم في مجال الأعمال من خلال الدورات التدريبية المبتكرة عبر الإنترنت والتدريب الفردي.

- ألهمت مجتمعًا نشطًا من متعلمي الأعمال الذين لديهم دوافع ذاتية في جميع أنحاء العالم.

قبل تطوير ماجستير إدارة الأعمال الشخصية بدوام كامل ، عمل جوش كمساعد مدير العلامة التجارية في قسم العناية المنزلية في بروكتر وجامبل ، حيث كان مسؤولاً عن المشاريع التي شملت سلسلة القيمة الكاملة لشركة بروكتر آند جامبل ، من إنشاء منتجات جديدة إلى العمل مع عملاء كبار مثل وول- Mart و Target و Costco و Kroger. قبل مغادرة بروكتر آند جامبل ، قاد جوش تطوير إستراتيجية قياس التسويق العالمية عبر الإنترنت لشركة P & G.

حصل جوش على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية الأعمال بجامعة سينسيناتي ليندنر في عام 2005 ، حيث درس أنظمة معلومات الأعمال والعقارات والفلسفة الأرسطية / الرواقية. يبلغ من العمر 28 عامًا ، وهو Eagle Scout (Boy Scouts of America) ورجل أعمال نشط ومصور. ماجستير إدارة الأعمال الشخصية هو كتابه الأول.

معلومات كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة

المؤلّف: جوش كاوفمان
تاريخ النشر: 2014
تصنيف الكتاب: تطوير الذات تطوير الذات والعلاقات
الناشر: مكتبة جرير
عدد الصفحات: 274 صفحة

شراء كتاب كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة جوش كاوفمان من مكتبة جرير

حقوق النشر محفوظة لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

تحميل pdf كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة أطلبه من مكتبة جرير

reaction:

تعليقات