القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora الإصدار الجديد 2021 رابط ميديافير

تطبيق موبي كورة Mobikora الإصدار الجديد 2021

تحميل موبي كورة 2021
تطبيق موبي كورة الإصدار الأخير

ماهو تطبيق موبي كورة 2021

موبي كورة هو تطبيق رياضي يوفر قنوات مباشرة لكل مستخدميه للوصول الى جميع المباريات المنقولة بشكل مباشر و الاستمتاع بجميع المباريات المباشرة , بشكل اساسي تخصصنا في نقل جميع الاحداث الرياضية عبر القنوات الرياضية المختلفة ومازلنا , ولكن تلبية لرغبات مستخدمينا قررنا توفير المزيد من القنوات الترفيهيه ايضا .

نهدف الى تقديم خدمات البث المباشر بأفضل جودة مستقرة لمستخدمينا حتى في اوقات الضغط , بالاضافة الى جدول المباريات و نتائج المباريات لحظة بلحظة نتمنى ان ينال التطبيق اعجابكم . و ان تستمرو في دعمنا المستمر لنستمر في تقديم جميع هذه الخدمات و اكثر بشكل مجاني تماما لكل المستخدمين.

شعار تطبيق موبي كورة 2021

تحميل موبي كورة من ميديا فاير
Mobikora
تطبيق MobiKora هو تطبيق يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم. حيث ستظهر لك على القائمة الرئيسية للتطبيق لائحة شاملة تضم جل المباريات المتاحة حاليا للمشاهدة، والتي يتم ترتيبها بحسب توقيت الإنطلاق. ومن خلال التقر على أي من هذه المباريات فستظهر لك مجموعة من الروابط، والتي تحيلك بدورها على مواقع مختلفة حيث يمكنك مشاهدة المباراة في الحال.

شرح طريقة تشغيل تطبيق موبي كورة بث مباشر 2021 على الكمبيوتر

هناك طريقة غير مباشرة لتنزيله على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ومشاهدة المباريات مجانًا ، وبثها مباشرة ومتابعة جميع البطولات.

تعتمد الطريقة على تثبيت أو تثبيت برنامج محاكي لتثبيت التطبيقات على محاكي Windows مثل Blue Stack أو Knox Player ، وإليك الخطوات بالترتيب:

قم بتنزيل BlueStack أو nox player وقم بتثبيته على جهازك.

قم بتنزيل أي رابط نسخة من النسخ أعلاه.

انقر فوق أيقونة التطبيق الذي قمت بتنزيله.

ستجد أنه يفتح في بيئة مشابهة تمامًا لنظام Android على الهاتف المحمول ويمكنك تحريك القنوات واختيارها باستخدام الماوس.

تمت تجربة هذه الخطوات عدة مرات وتعمل دون أي مشاكل ، لكنها تتطلب جهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية سواء من حيث المعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي.

هناك تطبيقات منافسة لـ mobi kora مثل Yassin TV Link و Yalla Shot و Al-Ostora و Kora Online Live 2021 ، لكنها جميعًا في المركزين الثاني والثالث بعد هذا الإصدار.

تحميل تطبيق موبي كورة 2021 Mobikora apk الجديد

reaction:

تعليقات