القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل دعاء مستجاب في اليوم الثامن من شهر رمضان الكريم

 افضل دعاء في اليوم الثامن من شهر رمضان الكريم

صور دعاء اليوم التاسع من رمضان وأدعية لرمضان قصيرة - تريندات
دعاء اليوم 8 من شهر رمضان المبارك
اليوم اقدم لك في موقعي افضل دعاء في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك 1442 مكتوب لمعرفة احسن ما يقال في هذا اليوم، بعد أن مرت أيام الشهر الكريم سريعًا وانتهى أول أسبوع من الشهر، ولذلك تزايدت عمليات البحث أكثر وأكثر لمعرفة الأدعية التي تقال سعيًا من المسلمين الصائمين وراء استغلال كل لحظة من لحظات الشهر الكريم، لأن الدعاء من أهم الأعمال وأكثر المنافذ الإيمانية التي يقوم بها المسلم والتي تزيد من الطاعات المختلفة، حيث أن في هذا الشهر يزداد الإقبال على العبادات المختلفة كالصيام والزكاة والصدقات.
أفضل 150 دعاء رمضان قصير 2021 ادعية رمضان المبارك - موقع محتوى

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان

يحرص المسلمين الصائمين على تأدية النوافل والإكثار من الأدعية خلال شهر رمضان، ولذلك تطبيقًا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم  ( ثلاثة لا ترد دعواهم الصائم حتى يفطر والامام العادل والمظلوم).، فيعد قدوم شهر رمضان المبارك على الأمة الإسلامية بمثابة خير وفرحة للجميع، لأن الجميع يعلم أن الله سبحانه وتعالى قادر على إجابة الدعاء في فترات الإجابة المتواجدة طوال شهر رمضان.

اللهم افتح لنا ابواب الرزق والجنان، واغلق عنا ابواب الفقر والنيران، ووفقنا فيه لتلاوة القران يا سميع يا مجيب.

اللهم ارحمنا رحمة واسعة وتغمدنا برحمتك فأنت ارحم الراحمين يا منان يا حنان، يا ذا الجلال والاكرام، أنعم علينا بالجنان.

اللهم اغسلنا فيه من الذنوب وطهرنا فيه من العيوب يا رحمن يا رحيم، اللهم امنح قلوبنا التقوى، اللهم نسألك مرضاتك، اللهم وفقنا لطاعتك، وجنبنا معصيتك وتوفنا وانت راض عنا اللهم أمين.

اللهم تقبل صيامي، وقربني فيه من مرضاتك وجنني سخطك ونقماتك، اللهم وفقني لقراءة اياتك انك على كل شئ قدير.
دعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامه

أدعية السحور في رمضان

اللهم لك سأصوم وعلى رزقك سأفطر، فتقبل مني صلاتي وصيام وقيامه، واغفر لي إنك أنت الغفور الرحيم.

يا سيدي وغياثي وملاذي في كل أحوالي.. انظر إلى ذلي وفقري وضعفي الذي وحدك تعلم حقيقته وقد رأيت عظيم سطوتك فانكسر لذلك قلبي وذاب من جلال مهابتك فؤادي، فيا قوي، يا جليل، يا مَن بيده مقاليد كل شيء، أتوسل أخلص ما توسل به النبيون والصديقون والأولياء ألَّا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا أرحم الراحمين، اللهم يا حنان يا منان، يا قديم الإحسان، يا رحمان الدنيا والآخرة ورحيمها، يا أرحم الراحمين، ويا ظهر اللاجئين، ويا جار المستجيرين، يا أمان الخائفين، يا غياث المستغيثين، يا كاشف الضر، ويا دافع البلوى، نسألك أن تكشف عنا من البلاء ما نعلم، وما لا نعلم، وما أنت به أعلم، إنك أنت الأعز الأكرم.

اللهم يا من جعلت الصلاة على النبي من القربات، أتقرب إليك بكل صلاة صُلِّيت عليه من يوم النشأة إلى ما لا نهاية للكمالات. اللهم صلِّ صلاة جلال وسلم سلامَ جمالٍ على حضرة حبيبك سيدنا محمد، وأغشه اللهم بنورك كما غشيته سحابة التجليات فنظر إلى وجهك الكريم، وبحقيقة الحقائق كلم مولاه العظيم الذى أعاذه من كل سوء … اللهم فرج كربنا كما وعدت، وعلى آله وصحبه أجمعين.

المصدر : اخبارك الان
reaction:

تعليقات