القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق توكلنا 2021 الرسمي المعتمد من وزارة الصحة الإصدار الأخير

تطبيق توكلنا 2021 الرسمي المعتمد من وزارة الصحة الإصدار الأخير

رابط تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد tawakkalna 2021 - موقع محتويات
تطبيق توكلنا
تطبيق ممتاز سهل علينا امور كثيرة خلال الجائحة و يتم إضافة خدمات جديدة كل فترة. نطمح للمزيد من التطوير وأن يكون هذا التطبيق حلقة وصل بين المواطن و جميع الخدمات الحكومية. يعيب التطبيق طلب التحديث المتكرر خصوصا في أوقات غير مناسبة.

تطبيق توكلنا 

توكلنا (Covid-19 KSA)، هو التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار فايروس كورونا، وتم تطويره من مركز المعلومات الوطني.

يقدم التطبيق معلومات لحظية ومباشرة عن عدد حالات اصابة كورونا بالمملكة، كما يساعد في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بالإصابة في حال ظهور أعراض كورونا على المستخدم، كما يسمح للمواطنين والمقيمين من طلب أذونات الخروج الاضطراري في أوقات منع التجول المفروض على بعض المدن والأحياء بسبب تفشي فايروس كورونا، ومتابعة حالات طلب الخروج أثناء وقت منع التجول، وإنذار المستخدمين في حال اقترابهم من مناطق موبؤة أو معزولة بسبب تفشي الوباء بها، ويمكن عن طريق التطبيق الإبلاغ عن الحالات المشتبه بإصابتها بفايروس كورونا لمساعدة الأفراد بالحصول على المساعدة الطبية الضرورية لهم او لغيرهم.
رابط تحميل تطبيق توكلنا 2020 للتصاريح بين المدن وطريقة تعريف رقم ...
تطبيق توكلنا

نبدة عن تطبيق توكلنا

بناءً على إرادة حكومة المملكة العربية السعودية - وفقها الله - حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد. أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "صداية" تطبيق "توكلنا" ، لدعم جهود الحكومة في مكافحة فيروس كورونا.

الغرض من تطبيق "توكلنا" في بدايته هو المساعدة في إدارة عملية التصريح الإلكتروني خلال فترة حظر التجوال ، لموظفي القطاعات الحكومية ، وموظفي القطاع الخاص ، لعدد أكبر من الأفراد ، بالتعاون مع وزارة الصحة وعدد من الجهات الحكومية خلال فترة الوقاية المفروضة مما ساعد في الحد من انتشار فيروس كورونا في المملكة.
تحميل تطبيق توكلنا Covid-19 KSA للأندرويد والأيفون - مفيد تنزيل تطبيق ...
خلال مرحلة العودة الآمنة ورفع الإجراءات الوقائية أطلق التطبيق عدة خدمات جديدة مهمة تساعد على تحقيق عودة آمنة ، من أهمها توضيح الحالة الصحية للمريض. رموز ملونة بأعلى مستويات الأمان. والخصوصية.

ولأن التعامل مع وباء كورونا يتطلب تضافر جهود الدولة والمجتمع ، فقد مكّن تطبيق "توكلنا" الأفراد من المساهمة من خلال إدانة الأفراد والتجمعات المخالفة للإجراءات الاحترازية من خلال. الإبلاغ ، بالإضافة إلى الإشارة إلى الدخول إلى الأحياء المحظورة ، التي تم عزلها على أساس تقدير السلطات المعنية.

كيفية تسجيل في تطبيق توكلنا

تحميل تطبيق توكلنا من الموقع الرسمي لكل الأجهزة

reaction:

تعليقات